"آيفون X" و ميزة التمييز الوجه لكن ان كان وجهي التوائم كيف ستكون الأجابة

"آيفون X" و ميزة التمييز الوجه لكن ان كان وجهي التوائم كيف ستكون الأجابة


قام احدى المواقع التقنية و بضبط موقع  "ماشبل" التقني، تجربة لمعرفة إذا كانت تكنولوجية "Face ID" الجديدة المضمّنة في هاتف "iphone X"، التعرف على وجه التوائم من عدمه.


وأخضع الموقع لتجربة زوجين من التوائم المتطابقين في ملامح الوجه، الذين أكدوا أن الاشخاص  القرابة لهم، بالإضافة إلى بعض التكنولوجيات الحديثة فشلت في التمييز بينهم ودائما ما يخلطون بينهم، ولكن ماذا عن برمجية "آيفون x" للتعرف على الوجه.

أحضر الموقع التكنولوجي شخصين من التوائم، اثنان منهما بملامح آسيوية، والاثنان الآخران ببشرة داكنة ويلبسان نظّارات، وذلك لرؤية ما إذا كانت خاصّية Face ID ستنجح في التفرقة بينهما أم لا.
و كانت المفاجئة وتفاجئ المشاركون ايضاً في التجربة أن التوائم تمكنوا من خداع خاصية Face ID، وقام الموقع بالمحاولة أكثر من مرة جديدة، ولكن النتجة كانت واحدة.
يذكر أن شركة "آبل"، قالت أن شخصية التعرف على الوجه Face ID أكثر أمانا من التعرف على  شخصية صاحب الهاتف من خلال اللمس Touch ID، وأكدت الشركة أن نسبة الخطأ في Face ID هي واحد في المليون، بينما تبلغ نسبة الخطأ في Touch ID واحد لكل 50,000.
وحذرت الشركة في سبتمبر الماضي أثناء تقديم الهاتف الجديد، أن نسبة الخطأ واحد في المليون، قد ترتفع بالنسبة للأشخاص التوائم، أي التوائم المتطابقين. كذلك حذرت الشركة من استخدام الأطفال حتى سن 14 عاما للهاتف iPhone X.
google-playkhamsatmostaqltradent