سعر ايفون x في السعودية وفي دول اخرى

سعر ايفون x

 سعر ايفون x في السعودية وفي دول اخرى 

أعلنت شركة “ابل” الأمريكية الأمس عن طرح الهاتف الجديد الذي انتجته الشركة تحت مسمي ” ايفون X ” وهو ما أدى إلى اعجاب  الآلاف من المحبين لمنتجات  الشركة ابل حول المتاجر الخاصة بها فى مختلف دول العالم.

سعر ايفون X 

ويعد هاتف “IPhone X” أحدث اصدارات شركة “ابل” فى عالم الهواتف, حيث يبلغ تكلفة الهاتف الواحد 1000 دولار أمريكي بما يعادل  للنسخة 64 جيجا ذاكرة داخلية, بينما النسخة 256 جيجا ستكون قيمتها 1100 دولارسيتوفر بدءاً من يوم الجمعة 3 نوفمبر في المملكة العربية السعودية بثمن 4207,82 ريال سعودي .
ويباع هاتف ايفون X فى مصر بتكلفة قدرها 22000 جنيها ليكون بذلك من أغلى الهواتف سعر من النوع آبل حيث أن من المتوقع أن يزيد من القيمة التسويقية لشركة “ابل” نحو تريليون دولار هذا العام.

اعطال ايفون X 

على الرغم من حظور مئات الآلاف حول العالم من أجل شراء هاتف ايفون X الجديد إلا فوجىء عدد كبير من هؤلاء الناس بوجود عطل فى الهاتف مما جعلهم غير راضيين نهائيا عن ذلك المنتج.

حيث مع بداية تشغيل الهاتف يتطلب ايفون X الجديد من المستخدم ربط “ايتون” بالجهاز من أجل التفعيل إلا أن لا يحدث تفعيل مما أدي إلى ارسال عشاق ايوفن برسائل إلى الدعم الفني من أجل حل تلك المشكلة وهم منزعجون  تماما من هذا الأمر.
google-playkhamsatmostaqltradent