يجب ادخال هذا الكود قبل بيع هاتفك لحماية صورك القديمة من الاسترجاع

كود مسح الهاتف قبل البيع

يجب ادخال هذا الكود قبل بيع هاتفك لحماية صورك القديمة من الاسترجاع


شرحنا اليوم هو كيفية حماية الهاتف قبل البيع؟، الكثير من الاشخاص يبيعون هواتفهم قبل حماية الهاتف من استرجاع الصور القديمة،نعم هناك تطبيقات تسترجع الفيديوهات و صور وكل شئ حتى رسائل الواتس اب، لكن يجب ادخال الرمز ليتم مسح كل شئ حتى المحذوفات يتم حذفها نهائيا.يقوم بمسح كل شئ مخزن بالهاتف لأن هناك برمجيات تقوم باسترجاع الصور والفيديوهات.

كيف يقوم الاشخاص باسترجاع الملفات المحذوفة او حتى قمت بفرمتت الهاتف من دون ادخال الكود الذي يحذف الملفات بشكل نهائي، يوجد بعض التطبيقات تقوم باسترجاع الصوار الفيديوهات و الملفات التي قمت بحذفها كا تطبيق DiskDigger او كثير من التطبيقات التي توجد في سوق جوجل بلاي.

الكود الذي يجب ادخاله قبل بيع الهاتف.


يجب ادخال هذا الكود قبل بيع هاتفك لحماية صورك القديمة من الاسترجاع


عند ادخال هذا الكود سقوم الهاتف بعمل فورمات تلقائياً، ما الفرق بين هذا الفورمات و الفورمات العادي؟، نعم هذا سؤال وجيه، عند فورمات الهاتف عن طريق الكود سيقوم الهاتف بحذف البيانات نهائيا او يقوم بحذف الماتا دون تذكير البيانات السابقة.

إذا كنت تريد استرجاع الملفات المحذوفة من هاتفك قبل ان تعمل له فورمات بهاذا الكود ما عليك هو تحميل هذا التطبيق DiskDigger او تحميل برنامج disk drill من الموقع الخاص للبرنامج او  مشاهدة هذا الموضوع إسترجاع الملفات المحذوفة والصور من هاتف معطل.

موضيع ذات الصلة.


google-playkhamsatmostaqltradent