إسترجاع الملفات المحذوفة والصور من هاتف معطل


إسترجاع الملفات المحذوفة

استراجاع البيانات التي يحتوي عليها هاتف معطل لابد اننا جميعا مررنا من الظرف حيث يسقط هاتفنا ارضاً فتصبح شاشة الهاتف سوداء او يكسر الزجاج او يتعطل الهاتف عندما يقع هذا الامر فا ليس الهاتف المتضرر الوحيد بل نتضرر نحن ايضاً حيث نفقد جميع ذكرياتنا وملفاتنا التي كانت في الهاتف لكن للأسف يجهل الكثيرون ان يمكنك إسترجاع  ملفاتك عن طريق برنامج toolkit dr.fone.

نعم برنامج dr.fone toolkit يمكِنك من استرجاع ملفاتك من هاتف معطل في دقائق معدودة كل ماعليك فعله هو ذهاب اسفل الموضوع وتحميل البرنامج قم بتثبيته على حاسوبك.

بعد ذلك إفتح البرنامج وقم بضغط على خانت إسترجاع البيانات التي على الاجهزة التالفا بعد ذلك قم بتحديد البيانات التي تريد استرجاعها.




وثم ستختار ما إذا كان هاتفك تالف لكن الشاشة تشتغل عادي ولا يمكنك التحكم فيه فقط او يمكنك إختيار ما إذا كان هاتفك لا يشتغل بتاتا فقط شاشة سوداء مهما فعلت حسناً انا سأختار شاشة سوداء هاتف معطل.
ومن تما يطلب منك البرامج تحديد نوع وإسم الجهاز من ضروري جدا ان تعلم موديل هاتفك ونوعه بضبط وإلا لا يعمل البرنامج معك ثما نضغط على تابع.

وسيطلب منا كلمة تأكيد وعندا تنتهي إضغط على تأكيد سيبدء البرنامج ملف الاسترجاع ثم سيقوم بسترجاع ملفاتك ستتركه لوقت لتحميل بياناتك ثم يمكنك من اختيار بياناتك التي تريد استرجاعها بضبط ثم تحدد اين تريد احتفاض هذه البيانات في جهازك.



فانحصل على جميع بيانات التي نريد استرجاعها وبهاذه الطريقة يمكنك استرجاع كل ما يحتوي عليه هاتف ولو كان شاشته قد تكسرت بالكامل.

تحميل البرنامج من هنا.

مقترحات:

سعر هواتف آيفون 11 و آيفون 11 برو في الأسواق العربية

بالفيديو: مواصفات جوال سوني الجديد Xperia 5

اسعار الهواتف في المغرب 2019
google-playkhamsatmostaqltradent