طريقة فتح رمز القفل لجوال سامسونج بدون فورمات

فتح رمز القفل لجوال سامسونج بدون فورمات

طريقة فتح رمز القفل لجوال سامسونج بدون فورمات


موضوع اليوم هوا عن كيفية فتح رمز القفل لجوال سامسونج بدون فورمات؟، هذه مشكلة شائعة لكل من يملك هواتف ذكية، ليس فقط هواتف اندرويد بل حتى هواتف ايفون، ليس مشكلة في هواتفنا بل المشكلة عقولنا التي تنسى كثيرا، نعم نعمل رمز القفل في الهاتف ثم ننسى الرمز.

كيفية فتح الموبايل عند نسيان رمز الحماية.


الحل قد يكون بسيط نوعاً ما، ما عليك القيام به هو ضغط على زر التشغيل و زر زيادة الصوت وزر الرائيسي معاً، ان كان الهاتف لا يحتوي على زر الرائيسي  كا هواتف التي تحتوي على شاشة كاملة كا هواتف سامسونج إس 9 و إس 10 قم بضغط على زر تخفيض الصوت بدلاٌ من زر الرئيسي عند تقوم بتشغيل الهاتف، تأتي اليك خيارات نختار الخيار الرابع هو wipe data factory rest ثم نختار الخيار الأول لإعادة تشغيل الهاتف.

طريقة لفك قفل الشاشة.



1. نقوم بغلق الهاتف.




2. ثم نقوم بضغط على التشغيل و زر زيادة الصوت وزر الرائيسي معاً، ان كان الهاتف لا يحتوي على زر الرائيسي  كا هواتف التي تحتوي على شاشة كاملة كا هواتف سامسونج إس 9 و إس 10 قم بضغط على زر تخفيض الصوت بدلاٌ من زر الرئيسي.




3. ثم نختار الخيار الرابع wipe data factory rest.



4. ثم نختار الخيار الاول لإعادة تشغيل الهاتف.



5. ثم البدء ستارت لهاتفك وقد تم حل مشكلتك.


هذه الطريقة صالحة لكل هواتف اندرويد كا هواتف هواوي و سامسونج و اوبو وغيرها من هواتف التي تعمل بنظام التشغيل اندرويد، إن كان هناك استفسار او مشاكل تقنية ما عليك هو كتابته في التعليقات اسفل الموضوع.
google-playkhamsatmostaqltradent