كل ما تريد معرفته عن مواصفات هاتف سوني Xperia 2 الجديد


ظهرت صور Sony Xperia 2 ، التي من المتوقع أن تصبح رسمية في IFA الأسبوع المقبل ، مما يتيح لنا لمحة سريعة عن الجهاز. واليوم ، ظهرت مجموعة كاملة من الصحف الرسمية المظهر للهاتف ، تظهر الهاتف من زوايا متعددة ، في عدة ألوان أيضا.

موبايل Xperia 2
يشبه هاتف Xperia 2 جهاز Xperia 1 ، باستثناء الإعداد الثلاثي للكاميرا في الخلف الموجود في الزاوية العلوية اليسرى من الجهاز ، بدلاً من كونه على طول المحور المركزي.

على الجانب الأيسر من هاتف Xperia 2 يوجد فتحة لبطاقة SIM ، وعلى الجانب الأيمن يوجد ماسح لبصمات الأصابع محاط بمفاتيح صوت الروك ومفتاح الطاقة. يوجد أيضًا زر مصراع مخصص للكاميرا أدناه ، وهي ميزة حصرية من سوني منذ فترة طويلة.

الجزء السفلي من الهاتف يوجد منفذ USB-C محاطًا بالميكروفون وشبكة مكبرات الصوت ، مع الجزء العلوي من الهاتف الذي يحتوي على الميكروفون الثانوي. لا يأتي موبايل Xperia 2 مزودًا بمقبس سماعة رأس بحجم 3.5 مم ، ولكن لم يتم تزويد هاتف Xperia 1 أيضًا.



بقدر ما يتعلق الأمر بالمواصفات ، فإن هاتف Sony Xperia 2 يحتوي على شاشة 6.1 "21: 9 أصغر بنسبة 0.4" من جهاز Xperia 1. نتيجة لذلك ، من المحتمل أن تقوم بتعبئة بطارية أصغر من الخلية التي تبلغ 3330 مللي أمبير في جوال Xperia 1.

من المتوقع أن يحصل جوال Xperia 2 على 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت للتخزين.

ليس لدينا تفاصيل حول كاميرا الصور الشخصية ، لكن المصدر يقول إن إعداد الكاميرا الثلاثية في الخلف من المرجح أن يكون هو نفسه كما هو الحال في هاتف Xperia 1 ، والذي يبدو وكأنه منطقي.

هاتف Xperia 2

لا توجد أخبار كثيرة من سوني عن هاتف Xperia 2 حتى الآن ، لكننا سنعرف المزيد عن المواصفات والأسعار والتوافر في الأسبوع القادم.
google-playkhamsatmostaqltradent