فشل إطلاق iPhone 11 لشركة آبل في إقناع الأسواق الآسيوية

فشل إطلاق iPhone 11 لشركة آبل في إقناع الأسواق الآسيوية

استيقظت الأسواق الآسيوية على هواتف جديدة من آبل ، ولكن آيفون 11 فشل في إثارة السكان المحليين ، الذين اعتادوا على الحصول على هواتف مليئة بالميزات بميزانية محدودة. تسببت أسعار آبل الأقل في طراز مستوى الدخول الخاص بها ، من 750 دولارًا من XR إلى 700 دولارًا لجهاز iPhone 11 ، في حدوث بعض النقاش ولكن المحللين يشككون في ذلك.

إنهم يعتقدون أن هذه الخطوة تهدف إلى استعادة الحياة لشركة ابل في الصين ، حيث تراجعت حصة أبل في السوق في الأشهر الأخيرة مع تدفق الناس على هواتف هواوي (جزئيًا لدعم العلامة التجارية المحلية في خضم الحرب التجارية الأمريكية ، ولكن أيضًا بسبب اعتبارات التسعير).

تعد الكاميرا الإضافية في طرازات آيفون 11 الجديدة - كاميرا ثانية في الأساس 11 ، وثالثة على الايجابيات - هي الميزة البارزة في 2019 مقارنةً بـ XR و XS من العام الماضي ، لكن التوقعات أنها لن عكس حصة السوق تقلص. لاحظ أن سعر موديلات Pro هو نفس معادلات XS للعام الماضي.

ستفقد شركة آبل اتصال الجيل الخامس هذا العام ، لم تتمكن من تشكيل مورد مودم. تقوم شركات الاتصالات بتغطية التغطية 5G بوتيرة متسارعة ، وقد ساعد اتصال الجيل الخامس 5G في المستقبل على إثبات الهواتف باهظة الثمن ، والتي من المحتمل أن يحتفظ بها المشترون لبضع سنوات.

ليست الصين وكوريا الجنوبية فقط (حيث أبل تخسر حصتها في السوق) ، كانت الاستجابة للهواتف الجديدة في الهند غير متحمسة بالمثل. يقول محلل IDC Navkendar Singh إن المشترين المحليين يهتمون بامتلاك منتج آبل أكثر من امتلاكهم لأحدث طراز من آبل - وأن جهاز iPhone XR المخصوم سيكون على ما يرام.

يقدم أحد المحللين في CFRA وجهة نظر معارضة ، ويرى أن المناقشات حول Weibo تركزت على انخفاض سعر iPhone 11 كعلامة إيجابية. كما يعتقدون أن خدمات Arcade و TV + الجديدة من آبل ستساعد في جذب المستهلكين (كلاهما 5 دولارات شهريًا للاشتراك العائلي). لاحظ أنه لن تكون متاحة في الصين.
google-playkhamsatmostaqltradent