تفاصيل أبل خدمة الاشتراك الألعاب Arcade ، في 19 سبتمبر

الصفحة الرئيسية
تفاصيل أبل خدمة الاشتراك الألعاب Arcade ، في 19 سبتمبر


يمثل Apple Arcade ، الذي تم الكشف عنه مرة أخرى في مارس ، مدخل كوبرتينو إلى سوق الألعاب الناشئة القائم على الاشتراك.


أسقطت أبل اليوم التفاصيل القليلة الماضية التي كنا ننتظرها جميعًا. وهي تاريخ إطلاق الخدمة - 19 سبتمبر ، وكذلك نموذج الاشتراك. هذا الأخير سيكون "كل ما يمكنك شراؤه" مقابل 4.99 دولار في الشهر. تحصل على شهر مجانًا حتى تتمكن من تجربة الخدمة.

والأفضل من ذلك ، أن اشتراكًا واحدًا يغطي اجهزة ابل (حتى ستة أعضاء). من المفترض أن يثير ذلك الأمور بفضل ميزات مثل الانتقال السلس من iPhone إلى iPad و Mac و Apple TV بالإضافة إلى عناصر اجتماعية مختلفة.

وعدت أبل أيضًا بأن تكون العديد من ألقاب Arcade حصرية على المنصة. قالوا إجمالاً إنه سيحصل على أكثر من 100 لقب ، وكثير منها حصري ، والذي يجب أن يبدأ ظهوره تدريجياً في الأسابيع القليلة الأولى بعد 19 سبتمبر. كما سيحصل أبل Arcade أيضًا على إطلاق واسع النطاق من 150 دولة.

من الواضح أن شركة أبل تعمل بطريقة سهلة وسلسة بأكثر من طريقة ، بدءًا من التجربة نفسها وصولًا إلى نوع الألعاب على النظام الأساسي. إنها بالتأكيد طريقة مختلفة مقارنةً بالمنافسين مثل Google Stadia و xCloud من Microsoft ، حيث تهدف إلى تحقيق أعلى من ذلك بكثير في مشهد ألعاب AAA بدلاً من ذلك. بالتأكيد سنراقب التطورات.
google-playkhamsatmostaqltradent