هاتف سامسونج تتفوق على هواتف آيفون.. شاهد المقارنة

هاتف سامسونج تتفوق على هواتف آيفون.. شاهد المقارنة

قام PhoneBuff بإختبار على اليوتيوب يشمل هاتف من سامسونج Note 10 Plus الذي يتفوق على أقوى هاتف آيفون 10S Max.



تُستخدم قناة Von Pf لإجراء اختبارات الأداء على الأجهزة المحمولة التي تنقل الأسلحة الميكانيكية تلقائيًا بسرعة واحدة لإجراء سلسلة من الاختبارات ، مثل تشغيل التطبيقات والألعاب والمهام في الهاتف ، في تسلسل محدد.

وفقًا للقناة ، جاء جالاكسي Note 10 Plus أمام ما يمكن اعتباره فرقًا مهمًا في مجال الهواتف الذكية عالية المستوى ، حيث أن الفرق بين الجهازين في إكمال سلسلة الأوامر في الجولة الأولى - التي تدير التطبيقات لأول مرة - حوالي 14 ثانية.

في الجولة الثانية - التي تعمل على تشغيل التطبيقات للمرة الثانية في الخلفية - حافظ هاتف سامسونج على المقدمة بفارق 16 ثانية.

عزت القناة سبب هذا التفوق إلى أن هاتف سامسونج يستخدم نظام التخزين "USF3" الذي يتميز بنظام ملفات جديد أسرع ، بالإضافة إلى استخدام الذكاء الاصطناعي لتسريع تشغيل التطبيقات ، فإنه ينظر إلى معظم التطبيقات قيد التشغيل خلال أسبوع ، ثم يعمل على حفظ ما يصل إلى 12 تطبيقًا جزئيًا في الذاكرة (RAM) لتسريع التشغيل.

فاز جالاكسي Note 10 Plus على آيفون في الجولة الأولى ، وهو ما لم يحدث مع أي هاتف اندرويد آخر ، باستثناء هاتف OnePlus 7 Pro ، وهو أسرع هاتف في السوق الآن ، وفقًا لموقع القناة.
google-playkhamsatmostaqltradent