هواتف آيفون الجديد ستكون مدعومة ببصمة الإصبع بدلاً من من الوجه

هواتف آبل الجديد

من المتوقع أن يظهر آيفون الجديد في غضون شهرين تقريبًا ، ولكن يبدو أن آيفون 2020 سيكون أكثر إثارة ، وذلك بفضل التغييرات التي تخطط آبل لإجراءها في هذه المجموعة ، حسبما ذكرت SoftPedia.

وفقًا لمحلل آبل ، فإن Ming Chi-ku ، طراز آيفون واحد على الأقل ، المتوقع إطلاقه في عام 2020 ، يمكن أن يأتي بفتحة أمام الكاميرا الأمامية ، تمامًا مثل جالاكسي S10 ، ومثل هذه الطريقة ستمكن آبل من زيادة مساحة الشاشة .

يؤرخ بصمة
تتوافق مذكرة مستثمر بنك كريدي سويس مع هذه المعلومات. يقول المحللون إن الموردين الصينيين يعملون حاليًا على ما يسمونه "شاشات كاملة". مثل هذا النهج يعني أن معرف الوجه قد لا يكون متاحًا على الإطلاق واستبداله ببصمة الإصبع.

يمكن تضمين مستشعر البصمة في زجاج الشاشة تمامًا مثل S10 جالاكسي ، ولكن في الوقت الحالي ، لم يتضح بعد ما إذا كانت آبل تريد استخدام هذا الإعداد على طراز واحد أو على مجموعة آيفون بالكامل.

تقوم آبل بتطبيق ميزة بصمات الأصابع بقوة ، لذا يبدو أن التخلي عنها أمر مستحيل في الوقت الحالي ، ولكن نظرًا لأن الشركة تعمل على تطوير جهاز آيفون أرخص ، فقد يكون استبدال بصمة الإصبع بصمة إصبع منطقيًا من منظور التكلفة.
google-playkhamsatmostaqltradent