تسريبات لهاتف سامسونج الجديد Note 10

Note 10
كشف تسرب جديد ما بدا أنه الصور الرسمية لهاتف Samsung Galaxy 10 و Galaxy Note 10 الذي سيتم الإعلان عنه في 7 أغسطس.

على الرغم من أننا على بعد أقل من شهر من تاريخ الإعلان عن الأجهزة في حدث في مدينة نيويورك ، يمكننا الآن إلقاء نظرة فاحصة على الأجهزة.

من المحتمل أن تكون هذه الصور هي نفسها كما ستقوم سامسونج بتوزيعها على الصحافة واستخدامها في مواد التسويق ، بعد إطلاق الهواتف في حدث أغسطس.

تخطط سامسونج لإطلاق Galaxy Note 10 و Galaxy Note 10 باللونين الأسود والأزرق الفاتح ، مع حواف عالية بشكل استثنائي وكاميرا أمامية واحدة في فتحة في منتصف الشاشة.

يأتي Galaxy Note 10 بشاشة 6.28 بوصة ، بينما يأتي Galaxy Note 10 بشاشة 6.75 بوصة مع الزجاج المنحني الذي تتوقعه من هواتف سامسونج الرئيسية 2019.

يبدو أن شركة سامسونج أضافت كاميرا ثلاثية العدسات إلى الجزء الخلفي من الجهاز ، مع مزيد من أجهزة استشعار الكاميرا للإصدار الأكبر ، بما في ذلك جهاز استشعار ToF ، والذي يسمح بالمسح ثلاثي الأبعاد والميزات ذات الصلة.

من المتوقع أن تقدم الشركة أيضًا نظام فتحات متغير ثلاثي المراحل على الجهاز.

لا تحتوي الصور على زر مخصص للمساعد الرقمي Bixby - الذي تلقى الكثير من ردود الفعل السلبية منذ طرحه على جالاكسي S8 ، حيث يبدو أن سامسونج قد نقلت زر الطاقة من الجانب الأيمن إلى اليسار.

لا يوجد منفذ سماعة رأس أو ماسح ضوئي لبصمات الأصابع ، مما يشير إلى أن ماسح بصمات الأصابع سيكون مضمنًا أسفل الشاشة.

أبلغت التسريبات السابقة عن وجود نسخة من الجهاز تدعم شبكات الجيل الخامس (5G) ، والتي تتضمن سعة تخزين داخلية تبلغ 256 جيجابايت أو 512 جيجا بايت أو 1 تيرابايت ، بينما تربط سعة التخزين RAM ، فإن أعلى طراز يأتي عشوائيًا الوصول إلى سعة الذاكرة 12 جيجابايت و 1 تيرابايت من مساحة التخزين.
google-playkhamsatmostaqltradent