رسمياً ون بلس تعلن عن هاتف "OnePlus 7 Pro" الجديد

رسمياً ون بلس تعلن عن هاتف "OnePlus 7 Pro" الجديد

اعلنت شركة وون بلس عن هاتف جديد "ون بلس 7 برو" ، ويعتبر الهاتف من افضل الهواتف الصينية ، كما يحتوي على مواصفات عالية وبسعر متوسط.

يعد موبايل OnePlus 7 Pro أول جهاز من هذه الشركة يحتوي على كاميرا سيلفي منبثقة مزودة بمحركات.

يوفر "ون بلس 7 برو" شاشة 6.67 بوصة "Amold" ودقة QHD +. لا يوجد عيب في الشاشة نفسها وتغطي الواجهة بحواف منحنية على كلا الجانبين.

يعد "ون بلس 7 برو" أيضًا HDR + ، بمعدل تحديث قدره 90 هرتز. هذه واحدة من الشاشات الأولى التي تقدم هذا المعدل في سوق الهواتف الذكية للمستهلكين بشكل عام وليس للاعبين بشكل خاص.

يتميز O"ون بلس 7 برو" بأحدث Qualcomm Snapdragon 855 ، وهو نظام تبريد سائل وتكنولوجيا شحن سريع من Warp Charge التي تسمح لشحن البطارية بسعة 4000 مللي أمبير في الساعة بنسبة 50٪ خلال 20 يومًا. دقيقة واحدة.

يأتي "ون بلس 7 برو" مع 6 جيجابايت و 8 جيجابايت و 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت من UFS 3.0 و 256 جيجابايت. "

كاميرة ون بلس 7 برو

يتميز ون بلس 7 برو بكاميرا مزدوجة على ظهره تستند إلى نفس مستشعر 48 ميجابيكسل مثل Pro (0.8µm بكسل). كما أن لديها تثبيت بصري للصورة ، إلا أن الفتحة أغمق قليلاً (f / 1.7 مقابل f / 1.6). الكاميرا الثانية ليست سوى مستشعر للعمق ، بدلاً من الكاميرا واسعة النطاق أو المقربة. على أي حال ، تتيح ميزة UltraShot أوضاع HDR + و Super Resolution.

google-playkhamsatmostaqltradent