يحتوي "ون بلس 7 برو" على شاشة هاتف ذكي ممتازة ومثيرة للإعجاب على المستوى العالمي

يحتوي OnePlus 7 Pro على شاشة إعداد سجل مثير للإعجاب

يحتوي "OnePlus 7 Pro" على شاشة "إعداد سجل مثير للإعجاب" وفقًا لـ DisplayMate


كما حدث منذ أسبوعين ، نشرت DisplayMate اليوم مراجعتها الكاملة المتعمقة لشاشة QHD + Fluid AMOLED التي تعمل بتقنية "ون بلس 7 برو" كما أنه مثار ، فإنه يتضح أنه واحد من أفضل اللوحات على الإطلاق في الهاتف ، حيث يحصل على أعلى تصنيف لشاشة العرض A + من DisplayMate.

على حد تعبير الشركة ، "يحتوي "ون بلس 7 برو" على شاشة هاتف ذكي ممتازة ومثيرة للإعجاب على المستوى العالمي" ، "واحدة من أكثر الأداءات إبداعًا وأعلى مستوى" ، وقد تم اختبارها أو إعداد أو مطابقة سجلات تصنيف أداء الهواتف الذكية العشرة.

هذه هي: أعلى دقة الألوان المطلقة (0.8 JNCD) ؛ أعلى دقة تباين للصورة ودقة مقياس شدة (2.20 غاما) ؛ أصغر تغيير في سطوع الذروة مع محتوى الصورة APL (1 ٪) ؛ أصغر تحول في دقة الألوان مع محتوى الصورة APL (0.3 JNCD) ؛ أصغر تحول في تباين الصورة وحجمها مع محتوى الصورة APL (0.00) ؛ أكبر التدرج اللوني الأصلي (111٪ DCI-P3 و 140٪ sRGB / Rec.709) ؛ أعلى نسبة تباين (اسمياً لانهائية لأنها OLED) ؛ أدنى انعكاس الشاشة (4.6 ٪) ؛ أصغر تباين سطوع مع زاوية عرض (22٪ عند 30 درجة) ؛ أعلى دقة شاشة مرئية (3120 × 1440) - تقول DisplayMate إن 4K لا يظهر بوضوح أكبر على الهاتف الذكي.

حصل "ون بلس 7 برو" على تصنيفات جيدة جدًا وممتازة في جميع فئات اختبار وقياس مختبر DisplayMate باستثناء واحدة. حصل التصنيف "الجيد" على تحول اللون الأزرق بزاوية عرض تبلغ 30 درجة ، وهو 5.9 درجة JNCD. لم يؤثر ذلك على العلامة الكلية للهاتف نظرًا لأن تحولات الألوان في المنطقة الزرقاء أقل وضوحًا من اللونين الأحمر والأخضر.

يقول DisplayMate أن جهاز "ون بلس 7 برو" يحتوي على شاشة تتمتع بدقة تقريبية مثالية للمعايرة وأداء لا يمكن تمييزهما بصريًا عن الكمال. إنه ينضم إلى سامسونج جالاكسي S10 و ايفون XS ماكس و جوجل بيكسل 3 XL في هذا النادي المختار ، حيث يشاركون في جائزة DisplayMate Best Smartphone Display معهم.

كل هذه شاشات ممتازة ، كل منها أفضل في بعض فئات الأداء ، ولكن لا يوجد أفضل في كل منها. لذا في النهاية ، سيضمن شراء أي من هذه الهواتف أن ما تنظر إليه عند استخدامه هو واحد من أفضل العروض المعروضة على الهاتف.

إذا كنت ترغب في الاطلاع على التحليل الشامل الكامل لشاشة "ون بلس 7 برو" الفئة حسب الفئة ، فانتقل إلى DisplayMate في المصدر المرتبط أدناه. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن "ون بلس 7 برو" ، تحقق من مراجعة متعمقة لدينا.
google-playkhamsatmostaqltradent