الأسعار والمواصفات الرئيسية لهاتف Moto Z4 و Moto Z4 Force

الأسعار والمواصفات الرئيسية لهاتف Moto Z4 و Moto Z4 Force

سيتم تسمية الرائدين الرئيسيين لشركة موتورولا باسم Moto Z4 و Moto Z4 Force ، ولكن لم يتم الإعلان بعد ، بعد عرض تم تسريبه من البارحة ، وكشف الهاتف من جميع الجهات ، أصبح لدينا الآن مزيد من المعلومات حول المواصفات الرئيسية والأسعار، ستتخطى Vanilla Z4 مجموعة الشرائح الرئيسية وستعمل على Snapdragon 675 ، في حين ستعمل شريحة كولكوم ذات المستوى الأعلى على تشغيل Z4 Force.



سيكون لدى Moto Z4 العادي خيار ذاكرة بحجم 6/128 جيجابايت يحتفظ بشركة SD675. ستكون الشاشة 6.4 بوصة OLED مع ماسح ضوئي لبصمات الأصابع تحته ودقة الوضوح العالي الكامل. يقال إن البطارية بالضبط 3.632 مللي أمبير في الساعة ومن المرجح أن تصل مع نوع من الشحن توربو.

على الرغم من أن كاميرا واحدة على ظهرها لم تعد سائدة بعد الآن ، فإن Moto Z4 ستحتوي بمستشعر 48 ميجابكسل مع عدسة f / 1.6 للكاميرا أمامه ، سيكلف 399 دولارًا وسيطابق موتو مودز الحاليين إذا بقيت البصمة على حالها مثل جميع الجهات السابقة.

سيكون هاتف Moto Z4 Force  إقران Snapdragon 855 بذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت وتخزين 128 جيجابايت ، ولكن ستكون البطارية أصغر ، على الأرجح لتوفير مساحة لوحدة التحكم لشحن أسرع من جهاز Moto Z4 العادي.
google-playkhamsatmostaqltradent