jihazzi jihazzi
random

آخر المواضيع

random

فيسبوك تعلن عن اكبر تغيير للموقع

  فيسبوك تعلن عن اكبر تغيير للموقع

كجزء من مؤتمرها السنوي Facebook F8 Developers في سان خوسيه ، أعلن فيسبوك عن إطلاق إعادة تصميم تطبيقه الرائد للهاتف المحمول ونسخة الويب. يركز Redesign على سمتين رئيسيتين: الأحداث ، المجموعات ، وشعارها لأول مرة منذ سنوات.

سوف يصل تطبيق الهاتف المحمول لأجهزة Android و iOS إلى المستخدمين من جميع أنحاء العالم على الفور ، بينما ستصل نسخة الويب المعاد تصميمها في الأشهر المقبلة.

وقال مارك زوكربيرج ، الرئيس التنفيذي: "هذا هو أكبر تغيير في تطبيق فيسبوك الذي قمنا به في السنوات الخمس الماضية".

وفقًا لمارك ، تشتمل العملية المعاد تصميمها على مئات التفاصيل ، وليس فقط بعض التغييرات الرئيسية ، مما يجعل الأمر أكثر غموضًا في العثور على مجموعات ذات صلة ، مع اقتراحات محسنة وتصفح واكتشاف.

يحتوي التحديث على خطوط واضحة ومساحة بيضاء كبيرة ، ويسمح للمستخدمين بالنشر داخل مجموعات مباشرةً من الصفحة الرئيسية كما لو كان قد تم نشره على صفحتهم الشخصية.

في الوقت نفسه ، يتم تمييز المجموعات بشكل بارز في الشريط الجانبي الأيسر من نسخة الويب ، مع إضافة أدوات جديدة إلى المجموعات المتخصصة ، مثل مجموعات الدعم الصحي ، بالإضافة إلى طرق جديدة للانتقال السريع إلى الألعاب والأحداث والأنشطة الأخرى.

يسمح "تعرف على أصدقاء جدد" للأشخاص بالتواصل مع غير الأصدقاء في مجموعاتهم الذين يشاركونهم اهتمامات مشتركة ، مثل العمل مع صاحب العمل نفسه أو الذهاب إلى المدرسة نفسها.

يقول فيسبوك إنه يدمج Meet New Friends في مجموعاتها الجديدة لمساعدة الأشخاص على التعرف على أشخاص قد يكون لديهم اهتمامات مشتركة عبر الإنترنت ، مما يعني أنه يمكنهم التواصل في العالم الحقيقي.

يمكن الآن للمستخدمين في Facebook Marketplace إجراء الدفعات والتعامل مع الشحن مباشرة على النظام الأساسي ، وكذلك القوالب الجديدة في مجموعات البحث عن الوظائف التي تمكن أصحاب العمل من نشر إعلانات الوظائف.

وقال زوكربيرج: "ستكون قادرًا على رؤية المجموعات التي تهتم بها". "هذا يجعل المجموعات في قلب التجربة ، ويمكنك رؤية أصدقائك والتواصل معهم في كل مكان.

هناك عشرات الملايين من المجموعات النشطة على فيسبوك ، وينتمي أكثر من 400 مليون شخص على فيسبوك إلى مجموعة يجدونها ذات معنى ، مما دفع الشركة إلى إطلاق إعادة تصميم لتبسيط الموقع ووضع المجتمعات في الوسط.

تعمل الشركة جاهدة لضمان ظهور المجموعات في كل جزء من التطبيق ، لذلك ستبدأ الترويج للمجموعات في أماكن مختلفة ، مثل Marketplace and Watch.

بالنسبة للأحداث ، يركز فيسبوك بشدة على مساعدتك في العثور على أشياء للقيام بها في منطقتك. تتيح لك علامة تبويب "الأحداث" الجديدة عرض خريطة أكثر ثراءً لمعرفة أين أنت مهتم أكثر من بعضها البعض.

يسهل التصميم العثور على أحداث جديدة ، وتنظيم التقويم ، واستعراض الأحداث التي يستضيفها أصدقائك بسرعة ، والأحداث العامة ، مثل الحفلات الموسيقية ، التي قد تكون مهتمًا بها.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

jihazzi

2020