رسمياً.. زين البحرين تقدم هاتفي هواوي P30 و P30 برو

رسمياً.. زين البحرين تقدم هاتفي هواوي P30 و P30 برو
رسمياً.. زين البحرين تقدم هاتفي هواوي P30 و P30 برو

رسمياً.. زين البحرين تقدم هاتفي هواوي P30 و P30 برو


أعلنت زين البحرين ، شركة الاتصالات الرائدة في مملكة البحرين ، أن عملاء زين البحرين يمكنهم الاستمتاع بالهاتف الجديد من هواوي - هواوي P30 و هواوي P30 Pro مع خيارات مختلفة من باقات زين المفوترة، الهاتف متاح للبيع في البحرين من 10 أبريل.

مع مجموعة الهواتف الذكية P30 ، سيستمتع عملاء زين البحرين بكاميرا أعيد تصميمها بالكامل لتقديم تجربة صور فريدة للهواتف الذكية ، مع مجسات Super Spectrum وعدسة تكبير فائقة. سيستمتع العملاء بتقنيات التصوير الفوتوغرافي والفيديو الاستثنائية. يجمع أول نظام Leica Quad Camera في العالم بين المستشعرات الجديدة وإعداد العدسات ومعالج إشارات الصور (ISP) و NPU المزدوج (وحدة معالجة الشبكة العصبية) وخوارزميات معالجة الصور المخصصة التي تتيح ميزات الكاميرا الاحترافية المتقدمة.

يعد إطلاق هواوي P30 و P30 Pro الجديد خطوة ديناميكية جديدة في تطوير استراتيجية زين البحرين لتقديم أحدث الهواتف الذكية لعملائها.


هواوي P30 برو هو أحدث وأكبر هاتف ذكي صيني رائد في مجال التكنولوجيا والذي يتحسن بشكل كبير على أساس التصوير الصلب الذي وضعته بالفعل P20 برو.

يأتي الطراز P30 برو مزودًا بأربع كاميرات ضخمة على ظهره ، ولكل منها وظائف مختلفة.

يحتوي أحدث أجهزة هواوي على مستشعر رئيسي 40 ميجابكسل مصحوبًا بزاوية عريضة 20 ميجابكسل وعدسة تكبير 8 ميجابكسل وكاميرا وقت الطيران.

تعد وحدة التكبير / التصغير الخاصة بـ P30 Pro أكثر ميزاتها ابتكارًا وقدرة على تقديم تقريب بصري 5 مرات لمحبي Android.

يمكن لعملاء زين البحرين شراء هاتف هواوي الجديد ابتداءً من 10 أبريل من أحد فروع زين البحرين أو من خلال المتجر الإلكتروني www.eshop.bh.zain أو عبر تطبيق زين البحرين.
google-playkhamsatmostaqltradent