كشفت نايكي النقاب عن أحذية رياضية مستقيمة وأنيقة، الحذاء بجيل جديد من تقنية Nike الأوتوماتيكية "جلد أوتوماتيكي"

كشفت نايكي النقاب عن أحذية رياضية مستقيمة وأنيقة، الحذاء بجيل جديد من تقنية Nike الأوتوماتيكية "جلد أوتوماتيكي"
كشفت نايكي النقاب عن أحذية رياضية مستقيمة وأنيقة، الحذاء بجيل جديد من تقنية Nike الأوتوماتيكية "جلد أوتوماتيكي"

كشفت نايكي النقاب عن أحذية رياضية مستقيمة وأنيقة، الحذاء بجيل جديد من تقنية Nike الأوتوماتيكية "جلد أوتوماتيكي"


يتميز الحذاء بجيل جديد من تقنية Nike الأوتوماتيكية التي تسمى EARL ، بالإضافة إلى تطبيق يعمل على تغيير ملاءمة الحذاء باستخدام البلوتوث على الفور.

سيتم إطلاقه في 17 فبراير وسيكلف 350 يورو - أقل تكلفة بكثير من النسخة الأولى من حذاء Nike self-lacing.
وقال مسؤولون تنفيذيون من شركة نايكي إن شركة Adapt BB تمثل بداية تطور الشركة من "الأحذية إلى البرامج الثابتة" إلى أحذية جلد أوتوماتيكية أخرى.

وقال مايكل دوناهو نائب رئيس الابتكار في نايكي لمجموعة من وسائل الإعلام والمؤثرين يوم الثلاثاء "قل وداعا للرباط".

يهدف هذا العرض إلى الكشف عن Nike Adapt BB ، النسخة الجديدة من كرة السلة الخاصة بالشبكة الذاتية. الحذاء موجه للأداء وهو نسخة عالية التحديث من الحذاء الأول ، Hyperadapt 1.0. تم تصميمه لعامة الناس.

BB تعني "كرة السلة" ، وتم إنشاء الأحذية ليتم ارتداؤها من قبل اللاعبين في المقام الأول.

وفقا ل Donaghu ، كل شيء في "صالح" لهذا الحذاء الجديد ، الذي يمثل أولوية للاعبين.

يسمح BB Adapt بتغييرات بسيطة في الضيق من خلال تطبيق الهاتف المحمول ، مما قد يؤدي إلى زيادة "الحبس" بنسبة 40٪ للقدمين في الأحذية الرياضية. بخلاف Hyperadapt ، التي كانت تسيطر عليها الأزرار المادية على جانب الحذاء ، فإن تطبيق الهاتف المحمول هو الطريقة الوحيدة للتحكم في ملاءمة هذا الحذاء الجديد.

ويهدف الحذاء الجديد مباشرة إلى لاعبي كرة السلة ، لكنه يتقلص ، وفقاً لمحلل NPD Matt Powell. وقال باول " إن عددا أقل من الناس يلعبون كرة السلة ، ومن المتوقع أن تنخفض مبيعات أحذية كرة السلة هذا العام".

ومع ذلك ، فإن الـ Adapt BB ذكي بما يكفي لملائمة قدم الراكب بلمسة زر واحدة. كما يسمح التطبيق للمستخدمين بتغيير لون البقعتين اللتين من نعل الحذاء في 14 لونًا مختلفًا.

سوف تبدأ نايكي تسويق Adapt BB في فبراير بسعر 350 يورو ، سيتم تسليمها مع حصيرة شحن لاسلكية ، والتي يمكن أن تحمّل الأحذية في ثلاث ساعات ، صالحة لمدة أسبوعين من الاستخدام.

حذاء متصل حقا
هذا الحذاء الجديد متصل أيضًا ، لذا فإنه يطلق العنان لإمكانياته الكاملة لتناسب مثالي.

وقال دوناغو: "بدأنا نتحدث عن أشياء أكثر فأكثر ، وليس فقط المنتج نفسه".

لن يتوفر الكثير من هذه الميزة في وقت الإطلاق أو هذا الإصدار الأول ، ولكن هذا يمثل بداية اتجاه أحذية Nike الحالية.

يمكن للتعبير BB أن يرسل بيانات الاستخدام والتحليل إلى نايكي ، إذا سمح له المستخدمون بذلك يمكن استخدام البيانات أيضًا لتتبع حركات وأداء الرياضيين ، والتي تقول نايكي إنها تساعد العلامة التجارية على تقديم منتجات أو خدمات جديدة إلى العملاء.

وقال دوناهو: "بشكل عام ، نقوم بإنشاء مختبر للأبحاث الرياضية المتنقلة على أقدام الرياضيين في جميع أنحاء العالم" ، مضيفًا أن نايكي ستشجع مشاركة هذه البيانات.

يمكن للمستخدمين أيضا تحديث البرامج الثابتة على الحذاء ، والتي يمكن أن تطلق ميزات إضافية.

وهو أيضا إطلاق منصة Adapt ، والتي ، وفقا لنيكي ، يأمل في التوسع إلى فئات تشغيل و "نمط الحياة" مع أحذية مختلفة.

سمحت نايكي للحاضرين في المؤتمر بإحضار الحذاء ، بالإضافة إلى هاتف ذكي متصل بالفعل لاختباره. الانطباع الأول هو أن نظام الربط التلقائي مريح للغاية ويوفر الشعور بالدفء. واجهة سهلة الاستخدام والأحذية يمكن أن تكون ضيقة للغاية.

كانت الأحذية أيضا صاخبة من المستغرب بسبب السرعة التي منعت بها المحركات الداخلية القدم. مهما كان السبب ، كانت التجربة أقل إرباكًا من نظام Hyperadapt.

وسيفتتح جايسون تاتوم ، لاعب كرة السلة في بوسطن سيلتيكس ، الحذاء أثناء مباراة فريقه ضد تورنتو رابتورز يوم الأربعاء 16 يناير.
google-playkhamsatmostaqltradent