jihazzi jihazzi
random

آخر المواضيع

random

إطلاق هاتف Motorola Razr - مع شاشة قابلة للطي

هاتف Motorola Razr 2019

إطلاق هاتف Motorola Razr 2019 - مع شاشة قابلة للطي


تنوي لينوفو إطلاق هاتف Motorola Razr الجديد مع شاشة قابلة للطي في وقت مبكر من شهر فبراير.

سوف تكلف موتورولا رازر الجديد حوالي 1500 دولار (حوالي 1315 يورو) ، وفقا لمقالة وول ستريت جورنال.

وفقا لصحيفة وول ستريت جورنال ، فإن هاتف Razr clamshell الأسطوري من موتورولا ، الذي صدر عام 2004 ، سيحصل على نظرة جديدة في عام 2019 مع شاشة قابلة للطي.

الإصدار 2019 هو نتيجة شراكة حصرية بين لينوفو - الشركة الأم لموتورولا - وفيريزون. سيتم إنتاج الهاتف الجديد Razr 200،000 نسخة فقط ، وقد أعلنت وول ستريت جورنال أنها ستكلف حوالي 1500 دولار (حوالي 1315 يورو) لإطلاقها ، من شهر فبراير. هذا هو أكثر من ضعف سعر نسخته الأصلية ، وتباع 600 دولار (حوالي 525 يورو) ، ونظرت في ذلك الوقت باهظة الثمن.




وقالت صحيفة وول ستريت جورنال نقلا عن تقديم براءة اختراع في عام 2017 ، إن الهاتف الجديد من طراز رازر سيحتوي على الأرجح على شاشة تنحني في الوسط بمفصلة للسماح بإغلاقها بالكامل دون إفساد.

التفاصيل ليست كثيرة لأن الهاتف لم يتم الإعلان عنه رسميًا بعد ، ولكن تقنية العرض المستخدمة في Razr 2019 ستكون على الأرجح نوعًا من شاشة OLED ، وهي الشاشة الوحيدة المصممة للانحناء والمرونة بدون كسر.

تعد الهواتف الذكية المزودة بشاشات قابلة للطي فئة جديدة من الهواتف التي من المتوقع أن تصل إلى السوق في عام 2019. وستكشف سامسونج النقاب عن هاتفها الذكي القابل للطي في حدث 20 فبراير ، حيث من المتوقع أيضًا أن تظهر العلامة التجارية هاتفها الذكي Galaxy S10.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

jihazzi

2020