jihazzi jihazzi
random

آخر المواضيع

random

كيفية جعل هاتفك آيفون "iPhone" الخاص بك أسرع عن طريق مسح ذاكرة التخزين المؤقت

كيفية جعل هاتفك آيفون "iPhone" الخاص بك أسرع عن طريق مسح ذاكرة التخزين المؤقت
كيفية جعل هاتفك آيفون "iPhone" الخاص بك أسرع عن طريق مسح ذاكرة التخزين المؤقت

كيفية جعل هاتفك آيفون "iPhone" الخاص بك أسرع عن طريق مسح ذاكرة التخزين المؤقت


هل سبق لك أن تساءلت عن سبب كون هاتفك آيفون الخاص بك أبطأ من المعتاد؟ على عكس ما قد تظنه ​​، ليس بالضرورة أن يكون عمر هاتفك القديم أو أن شبكتك بطيئة، قد يتم إبطاء آيفون الخاص بك عن طريق الكثير من الملفات وبيانات التطبيق عديمة الفائدة ، مما يعني أنه قد حان الوقت لمسح ذاكرة التخزين المؤقت. تتضمن البيانات المخزنة مؤقتًا جميع الملفات والصور التي أخفاها هاتفك في ذاكرته، ويشمل ذلك كلمات المرور والنصوص من مواقع الويب التي تمت زيارتها مسبقًا ، والتي يظل هاتفك في متناول اليد لسهولة الوصول إليها.

نظريا ، من المفترض أن تجعل هذه الميزة الأمور أسهل وأسرع لأن هاتفك لا يحتاج إلى أن يطلب منك كلمات المرور الخاصة بك وغيرها من المعلومات في كل مرة. على الرغم من أن آبل لم تؤكد ذلك بشكل مباشر ، إلا أن التوافق العام في مجتمع التكنولوجيا هو أن ذاكرة التخزين المؤقت للهاتف الخاص بك قد تبطئ جهاز آيفون الخاص بك عندما يتم تخزين الكثير من البيانات على جهازك.

قد يكون إفراغ ذاكرة التخزين المؤقت عادة جيدة لجعل هاتفك يعمل بكامل طاقته، لحسن حظك ، إنها عملية سريعة وسهلة حتى أولئك الذين لا يعرفون آيفون بالتفصيل يمكنهم القيام بذلك بأنفسهم. لذا ، إذا كنت تعتقد أن جهاز آيفون يحتاج إلى تنظيف في الربيع ، فاتبع هذه الخطوات البسيطة ، بدءًا من التطبيق الذي تستخدمه على الأرجح ، سفاري.

*مسح ذاكرة التخزين المؤقت على سفاري


1. قبل حذف البيانات ، تأكد من أنك تعرف كلمات المرور الأكثر أهمية، ستؤدي هذه العملية إلى فصلك عن مواقع الويب التي تزورها.

2. في "الإعدادات" ، اضغط على "Safari".

3. مزيد من أسفل ، والعثور على "مسح التاريخ ، وبيانات الموقع" اضغط عليها.

4. سيتأكد جهازك من رغبتك في مسح بيانات Safari ، لذا تأكد من الرسالة أدناه.

*مسح ذاكرة التخزين المؤقت على تطبيقات الطرف الثالث

1. أي تطبيقات تابعة لجهات خارجية قمت بتنزيلها - مثل Facebook و Instagram و Google Maps وما إلى ذلك. - يمكنك إدارة السعة التخزينية في "الإعدادات". في "الإعدادات" ، انتقل إلى "عام" وانقر على "iPhone Storage".

2. في "iPhone Storage" ستجد قائمة بالتطبيقات الخاصة بك ، مع التطبيقات التي تحتوي على معظم البيانات أولاً.

3. إذا قمت بالنقر فوق أحد هذه التطبيقات ، يمكنك أن ترى بالضبط مقدار المساحة التي تشغلها "المستندات والبيانات".



4. إذا كان جهازك الكامل تقريبا، ودائرة الرقابة الداخلية تقدمه، على "آي فون التخزين"، توصيات بشأن ما يجب القيام به لتحرير مساحة. ما عليك سوى الضغط على الزر "عرض الكل" بجوار "التوصيات" لقراءة وصف كل منها.

5. إذا كنت ترغب في النظر في واحدة من هذه التوصيات ، فما عليك سوى الضغط على "تفعيل".

6. إذا كنت تفضل حذف الفضاء يدويا، ثم انتقل إلى التطبيق والبدء في محو الملفات غير الضرورية مثل المحادثات القديمة، والعازفين، وألبومات الصور، والبريد الإلكتروني،...

حذف وإعادة تنزيل التطبيقات لمسح ذاكرة التخزين المؤقت

1. إذا كان لديك تطبيق يأخذ مساحة كبيرة دون داع ، فقد يكون من المفيد إزالته وإعادة تنزيله ، وفقًا لـ PCWorld. في الواقع، الشبكات الاجتماعية تخزين الصور ومقاطع الفيديو التي شاهدتها بالفعل، وأحيانا الطريقة الوحيدة لمسح ذاكرة التخزين المؤقت هذه هي ببساطة إزالة وحذف جزء مهم من ذاكرة البيانات الخاصة به.

2. لإزالة تطبيق ، ما عليك سوى النقر على هذا التطبيق في قائمة "iPhone Storage" وانقر على "Remove App" في أسفل الصفحة.

3. قم بتنزيل التطبيق مرة أخرى عن طريق الذهاب إلى متجر التطبيقات أو البحث عنه أو العثور عليه في قائمة "تسوقي". إذا كان تطبيقًا مدفوعًا ، فلن تضطر إلى شرائه مرة أخرى.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

jihazzi

2020