تحذير نت فلكس: قد يكون حسابك عرضة للخطر إذا كنت تشارك كلمات مرور Netflix مع الآخرين

نت فلكس

تُعد Netflix واحدة من أكثر خدمات بث الفيديو انتشارًا في العالم وتقدم مجموعة من العروض التلفزيونية والأفلام والمزيد للعملاء.

ولكن ليس سراً أن العديد من مستخدمي الخدمة يشاركون كلمة المرور الخاصة بهم مع العائلة أو الأصدقاء أو الآخرين المهمين حتى يتمكنوا من امشاهدة  في سيل نت فلكس .

ومع ذلك ، فإن شركة Synamedia البريطانية عازمة على التخفيف من مشاركة كلمة المرور مع خدمة جديدة يطلق عليها "Credentials Sharing Insight" تسخر قوة الذكاء الاصطناعي (AI) للكشف عن السلوك المرتبط بهذا الإجراء.

عرضت Synamedia من الخدمة الجديدة في CES 2019 ، وهو عرض تقني يجري في لاس فيغاس كل عام ، وأوضح أنه ينظر إلى سلوكيات المستخدم المختلفة لجعل تأكيداته.

تدعي الشركة البريطانية من خلال النظر في المتغيرات مثل حيث يتم استخدام خدمة البث ، ومشاهدة المحتوى ، والجهاز المستخدم لمشاهدته وأكثر من ذلك أنه يمكن حساب احتمال مدى احتمال قيام مستخدم معين بمشاركة كلمة المرور الخاصة به.

بإمكان خدمات البث مثل نتفلیکس الدفع مقابل الوصول إلى مبادرة Synamedia التي ستمنحها البيانات المعنية.

قال جان مارك راسين ، المدير التنفيذي للشركة ، لـ The Verge: "إن النموذج النموذجي هو أن يكون لديك مشترك يشاهد في وقت واحد محتوى على الساحل الشرقي والساحل الغربي للولايات المتحدة.

"من غير المرجح أن يكون هذا الشخص نفسه."

بعد تحليل البيانات ، يمكن عندئذٍ لدائرة البث أن تحدد مسار الإجراء للمستخدمين الذين يُعتقد أنهم يشاركون كلمات المرور الخاصة بهم.


google-playkhamsatmostaqltradent