الرئيس التنفيذي لشركة هواوي اسرار و احصائيات مذهلة

هواوي

الرئيس التنفيذي لشركة هواوي اسرار و احصائيات مذهلة


كانت هواوي شركة من التناقضات في عام 2018 - وصلت إلى ارتفاعات جديدة في مبيعات الهواتف الذكية في حين يتم استهدافها بشكل متكرر من قبل الحكومات في جميع أنحاء العالم بسبب قضايا الخصوصية والتهرب من العقوبات التجارية.

تناول ريتشارد يو ، الرئيس التنفيذي لشركة هواوي ، هذه القضايا في رسالة مفتوحة ، إلى جانب أولويات عام 2019 وخطط للسنوات الخمس إلى العشر القادمة. كما شارك أيضًا أن شركته تمكنت من شحن 200 مليون هاتف ذكي في عام 2018 ، مما يجعلها ثاني أكبر شركة مصنعة في العالم.

وكشف يو أنه تم بيع 100 مليون جهاز آخر في عام 2018 ، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر الشخصية ، والأجهزة اللوحية ، والأجهزة القابلة للارتداء ، دفع هذا صانع الصينية إلى ثالث أكبر صانع للقرص في العالم ، مباشرة بعد سامسونج وأبل.

شملت خطط عام 2019 الحفاظ على ثقة المستهلكين. مع الاستثمارات في البحث والتطوير ، 5G و AI ، تهدف الشركة إلى بناء نظام بيئي يجب أن يوفر "تجربة ذكية عبر كل سيناريو المستهلك". وقال ريتشارد يو إن هواوي تؤمن بقوة الذكاء الاصطناعي وتلتزم باستخدام التكنولوجيا لمساعدة الأطفال الصم.

كانت هناك أيضا توضيحات بأن الشركة تتوافق مع أكثر إطار لتقنية الخصوصية صرامة في العالم وأنها مساهم مفتوح للتعاون والنجاح الجماعي.
google-playkhamsatmostaqltradent