6 أمور مذهلة موجودة في هاتفك الذكي لم تسمع عنها من قبل

6 أمور مذهلة موجودة في هاتفك الذكي لم تسمع عنها من قبل

دائما نستعمل هواتفنا الذكية اكثر من 4 ساعات في يوميًا في المتوسط. ولكن كونك المستخدم لهواتف الذكية بدون شك انك على مجهول من بعض الوظائف او بعض الحيل التي لا تعلمها، ليس كلها تعتمد على هاتفك فقط بل هناك بعض التطبيقات التي تساعد على جعل اشياء غريبة تحدث على هاتفك الذكي.

1. يمكن استخدام هاتفك الذكي ككاميرا خيال علمي خيالي.


يخلق Seek Thermal التكنولوجيا التي تم اختراعها للأخصائيين العسكريين وغيرهم من المتخصصين وجعلها متاحة للجميع. تتيح لك هذه الكاميرا الصغيرة التي يمكن توصيلها بهاتفك التقاط صورة حرارية لكل شيء من حولك وعرض صورة فورية لبيئتك.
-كما في الصورة في اعلى الموضوع.

2.  خريطة الواقع الإفتراضي على الزجاج الأمامي لسيارتك.


 5 وظائف ذكية على هاتفك لا تعلمها

إذا كنت تقود سيارتك في الظلام أو في ضباب أو في المطر أو في مكان مجهول ، فقم بتثبيت Hudway على هاتفك وتعيين نقطة الوصول ووضع هاتفك على لوحة المعلومات. سيقوم هاتفك الذكي بعرض الخريطة بدعم من نظام GPS مباشرةً على الزجاج الأمامي دون الحاجة إلى أي معدات إضافية.

3. تحويل هاتفك الذكي إلى مجهر.


 5 وظائف ذكية على هاتفك لا تعلمها

يمكنك بسهولة استخدام هاتفك كمجهر رقمي محمول إذا قمت بإرفاق عدسة صغيرة ، والتي يمكن العثور عليها على أي مؤشر ليزر ، إلى كاميرا هاتفك. يساعدك هذا الاختراق المذهل في استكشاف العالم الصغير والتقاط صور رائعة مذهلة.

4.يمكنك استعمال كاميرا هاتفك لقياس الدم.


 5 وظائف ذكية على هاتفك لا تعلمها

يزعم مطورو التطبيقات مثل Instant Heart Rate (المتاح لـ iOS و Android و Windows) أنه يمكنهم قياس دقات قلبك عبر كاميرا الهاتف الذكي الخاصة بك. ضع إصبعك أمام الكاميرا وسيراقب التطبيق تغييرات صغيرة في لون بشرتك يحدث بسبب نبض الدم. بعد مرور بعض الوقت ، ستتمكن من قياس معدل ضربات القلب. يمكن لتطبيق Cardiio iOS قياس معدل ضربات القلب من خلال اتباع التغييرات في لون وجهك.

5. يمكن للهاتف الذكي التقاط الصور أثناء تسجيل الفيديو.

5 وظائف ذكية على هاتفك لا تعلمها

من المحتمل أنك كنت في موقف تريد فيه التقاط لقطة ولكن اخترت وضع الفيديو عن طريق الخطأ. لحسن الحظ ، يسمح iPhone بأداء هذين الإجراءين في وقت واحد. كل ما عليك القيام به لذلك هو الضغط على زر الغالق الذي يظهر بجانب زر تسجيل الفيديو. لن تكون الصورة التي تم التقاطها بواسطة مستشعرات كاميرا الفيديو مثيرة للإعجاب مثل الصور المعتادة ، ولكن على الأقل إذا كنت بحاجة إليها.


6. يمكن للهاتف قراءة الرموز الشريطية



وكذلك رموز QR. تحتوي جميع محلات السوبر ماركت على قارئات باركود مجانية يمكنها معالجة المعلومات الواردة. إليك طريقتان رائعتان لتبدو رائعة:

يمكنك مسح الرمز الشريطي في معظم الحزم التي تعد جزءًا من USPS و UPS و FedEx ونقل هذه المعلومات تلقائيًا إلى جهازك.

يمكنك الحصول على مزيد من المعلومات حول أحد المنتجات في تطبيقات مثل RedLaser والتي يمكنها التحقق مما إذا كان هناك سعر معقول أكثر متاح في المتاجر الأخرى.

سأكون سعيد ان استفذتم من هذا الموضوع، ان كان هناك خطأ ما المرجو تصحيح في التعليقات اسفل الموضوع.

مواضيع قد تهمك.

google-playkhamsatmostaqltradent