تفاصيل حول Galaxy F و Galaxy S10 القابل للطي

Galaxy S10

تفاصيل حول Galaxy F و Galaxy S10 القابل للطي

قد يكون الإعلان عن تشكيلة Samsung Galaxy S10 الجديدة والهاتف الذكي Galaxy F القابل للطي بضعة أشهر فقط ، وتمت بعض التسريبات من مواقع لها مصدقية. مصادر موثوق  قالت ان الهاتف سيأتي مع ألوان Galaxy S10 مختلفة ، وقارئ بصمات الأصابع وبعض المعلومات حول هاتف Galaxy F.

سيأتي جهاز Galaxy S10 بثلاثة أنواع مختلفة - ميزانية واحدة وتغييران ممتازان ، لكن هذا ليس جديدًا. من ناحية أخرى ، خيارات الألوان هي - يزعم المصدر أن S10 سيأتي في النكهات السوداء ، والأبيض ، والأصفر والأخضر ، وبعضها على الأرجح سيكون ألوان متدرجة.

ما هو أكثر إثارة هو قارئ بصمة الإصبع داخل العرض -سيكون اول هاتف لها هذه الميزة، يؤكد التقرير الجديد على المعلومات السابقة عن متغير الميزانية القادم مع ماسح ضوئي مثبت على الجانب بدلاً من ذلك.

وستتضمن الطرازات الفاخرة جهازًا أصغر حجمًا مزود بشاشة مقاس 5.8 بوصة وأخرى أكبر مزودة بلوحة 6.44 بوصة بملاحظة. ومن المثير للاهتمام ، أن جهاز S10 الأرخص أيضاً سيحتوي على لوحة مقاس 5.8 بوصة ، بل على شكل مسطح ، وليس على شكل منحني.

أما بالنسبة إلى الهاتف الذكي Galaxy F المرتقب بشدة ، فمن المتوقع أن يحمل ذاكرة تخزين داخلية بسعة 512 جيجابايت ونموذج SM-F900U. هذا واحد يأتي كتأكيد على الشائعات السابقة. خيارات الألوان ستكون باللونين الفضي والأسود.
google-playkhamsatmostaqltradent