احذر من زيارة المواقع الإباحية على هاتفك! والسبب سيصدمك

الصفحة الرئيسية


المواقع الإباحية

احذر من زيارة المواقع الإباحية على هاتفك! والسبب سيصدمك

سنتحدث اليوم عن المواقع الرائجة حول العالم وهي المواقع الإباحية وبلأخص المستخدمون المواقع الإباحية على هواتف ذكية كما هي اخطر على مستخدمي الاندرويد. 

تعد المواقع الإباحية غير امنة، حيث يمكن التجسس على المستخدمين ونشر بعض البرامج الضارة على اجهزتهم، ويمكن ذلك للهكر اختراق جهازك بكل سهولة وسرقة بيانتك الحساسة مثل أرقام الحسابات البنكية، بالإضافة إلى استنزاف المستخدم فيما يتعلق بطلب نقود مقابل عرض هذه الفيديوهات بشكل كامل.

كذلك يمكن لهاذه المواقع الملعونة ان يتم تشغيل كاميرة الهاتف وانت تشاهد الموقع الخبيث ويتم تصويرك، وبذلك يتم ابتزازك لإدفاع له مبلغ من المال من اجل ستر فيديو الكارثي لك، وبعض المواقع تتم تصويرك ورفعه على المواقع الإباحية ليتفرج العالم على الفيديو الخاص بك.

فيما أشار تقرير لصحيفة "مترو" البريطانية إلى أن مشاهدة المواقع الإباحية تعرض مستخدمى الهواتف الذكية للعديد من المشاكل التى يجهلونها، والتى قد تسبب لهم الكثير من الأضرار والتى يأتى من ضمنها ثغرات تؤدى إلى سرقة البيانات الشخصية، والتى أوضحها الباحث الأمنى الإلكترونى فى شركة DELL أليكس ديبروفسكى، بأنه تم اكتشاف ما يصل إلى 100 تطبيق محتوى إباحى يمتلك برمجيات خبيثة، وهو الأمر الذى يدفع شركة جوجل وغيرها من الشركات المطورة لأنظمة التشغيل لإطلاق تحديثات أمنية بشكل مستمر.
google-playkhamsatmostaqltradent