كيف تعرف من يقوم بتتبعك من خلال هاتفك الذكي


كيف تعرف من يقوم بتتبعك من خلال هاتفك الذكي

كيف تعرف من يقوم بتتبعك من خلال هاتفك الذكي


يجب أن تكون السلامة دائما على رأس أولوياتنا. بفضل بعض الرموز القصيرة ، يمكنك معرفة المزيد حول إعدادات هاتفك وتحديد ما إذا كانت رسائلك ومعلوماتك محمية أم لا ، وما إذا كنت تتعقب.

جمع "موقع جهازي" بعضًا من أهم الرموز المفيدة والهامة للهواتف الذكية في مقالة واحدة ، بالإضافة إلى بعض الإرشادات لأولئك الذين يشعرون بالقلق بشأن تتبعهم.



باستخدام هذا الرمز ، يمكنك معرفة ما إذا كان يتم تحويل المكالمات والرسائل والبيانات الأخرى. سيتم عرض حالة الأنواع المختلفة من عمليات التحويل التي تحدث جنبًا إلى جنب مع رقم المعلومات التي سيتم نقلها إلى شاشة هاتفك. يتم إعداد هذه الوظيفة في الغالب من قبل أي من الشركاء الغارين أو الوالدين الذين يحاولون حماية أطفالهم من البريد المزعج أو المجرمين. غالبًا ما يصير المسنون ضحايا لهذه الممارسة عندما يقرن هاتفًا لشخص غريب لإجراء مكالمة واحدة. إذا فعلوا ذلك ، فإنهم يخاطرون بالحصول على معلومات حول المكان الذي يعيشون فيه ، ومن هم أصدقاؤهم وعائلاتهم ، وعن عاداتهم ونشاطاتهم اليومية ، وحتى ظروفهم المالية التي يتم تمريرها إلى المجرمين.


اطلب هذا الرمز إذا كنت تريد معرفة المكان الذي يتم فيه إعادة توجيه المكالمات والرسائل والبيانات إلى ما إذا كان يبدو أنه لا يمكن لأحد الوصول إليك. في هذه الحالة ، يتم إعادة توجيه مكالماتك الصوتية إلى أحد أرقام مشغل الهاتف الخلوي.


هذا هو رمز عالمي لإيقاف جميع أشكال إعادة التوجيه بعيدا عن هاتفك. من المستحسن استخدام هذا قبل استخدام التجوال. في هذه الحالة ، لن يتم أخذ الأموال من حسابك للمكالمات التي تتم إعادة توجيهها افتراضيًا إلى بريدك الصوتي


بمساعدة هذا الرمز ، يمكنك معرفة IMEI (معرف جهاز الهاتف المحمول الدولي) الخاص بك. إذا كنت تعرف هذا الرقم ، يمكنك العثور على هاتفك إذا قام شخص ما بسرقته. عند تشغيله ، يتم نقل موقعه تلقائيًا إلى مشغل الشبكة حتى إذا تم إدخال بطاقة SIM مختلفة. إذا عرف شخص ما رقم IMEI الخاص بك ، فيمكنه معرفة النموذج والسمات التقنية لهاتفك.


google-playkhamsatmostaqltradent