5 وظائف لهواتف Android السرية 90٪ من المستخدمين لا يعرفون عنها


هواتف Android

هنا على الأرجح ليس الشخص الذي لم يستطع الحصول على هاتف ذكي لا غنى عنه في جيبه. ومع ذلك ، على الرغم من هذه الحقيقة ، ليس هناك الكثير من الأشخاص الذين يعرفون كل الأشياء المذهلة التي تستطيع هذه الأجهزة فعلاً تحقيقها.

نحن في موقع جهازي نود إنهاء هذه الحلقة المفرغة ونخبرك عن 5 من أكثر الميزات الرائعة في Android.

1- أسهل طريقة لحفظ طاقة البطارية

إذا اخترت خلفية داكنة أو سوداء داكنة على شاشتك ، فسيتم إيقاف تشغيل تمييز البكسل التلقائي ، وستلاحظ أن جهازك يحتفظ بتكاليفه لفترة أطول. هذه الميزة غير متاحة لجميع أجهزة Android حتى الآن ، ولكنها تنفذ بالفعل على معظم الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية من Samsung. جربها!

2- تحويل النص إلى الكلام

لا يمكنك قراءة هذه المقالة فحسب ، بل يمكنك أيضًا الاستماع إليها إذا كان لديك جهاز Android. لذلك إذا كنت تفضل سماع المعلومات الواردة بدلاً من رؤيتها ، فانتقل إلى إعدادات -> إمكانية الوصول وشغِّل خيار إخراج النص إلى كلام.

3- التحكم عن بعد الهاتف الذكي

ما عليك سوى الانتقال إلى الإعدادات -> الأمان -> مشرفو الأجهزة ، وتحديد المربعات بجوار مدير جهاز Android ، وتحديد موقع هذا الجهاز عن بُعد ، والسماح بالقفل والمحو عن بُعد. الآن إذا فقدت هاتفك الذكي ، يمكنك تحديد موقعه وحجبه دون فقدان بياناتك عبر موقع الويب هذا.

4- تشغيل وضع الضيف

إذا كنت ترغب في منح هاتفك مؤقتًا لشخص آخر مع الاحتفاظ بسرية بياناتك الشخصية ، فاستخدم وضع الضيف. مرر سريعًا لأسفل من أعلى بإصبعين ، ثم المس رمز المستخدم في الجزء العلوي الأيسر. سيظهر رمز إضافة ضيف وستتمكّن من اختيار الإجراءات التي يُسمح للشخص الذي يتعامل معها بهاتفك الذكي

5- شاشة المكبر

غالباً ما لا يكون لدى الأشخاص الذين يعانون ضعف البصر أي فائدة يمكن لهذه الميزة أن تساعدهم. ما عليك سوى الانتقال إلى الإعدادات -> إمكانية الوصول -> إيماءات التكبير. بعد ذلك ، ستتمكن من تكبير أي جزء من الشاشة بمجرد النقر عليه.
google-playkhamsatmostaqltradent