شرح برنامج المشي لربح المال sweatcoin

 

شرح برنامج المشي لربح المال sweatcoin

شرح برنامج المشي لربح المال sweatcoin


في هذا الموضوع سنشرح لكم ما هو تطبيق المشي لربح المال؟ تطبي سويتكوين او sweatcoin هو يدفع لك على كل خطوة لكن هناك حدود وقوانين يجب ان تعرها قبل ان تقوم بتحميل التطبيق على هاتفك.

كيف يعمل تطبيق سويتكوين ؟


يعمل التطبيق بععد تسجيل الدخول وتسجيل عن طريق جمايل وهي طريقة سهلة جدا بعد ذللك ما عليك هو المشي لكن السلبي في التطبيق هو لا يحتسب اكثر من 10 الف خطوة في اليوم، لكن إذا كنت تريد خطوات كثيرة في اليوم ما عليك هو تفعيل sweatcoin Premium هو بطبع ليس مجاني.

هناك ثلاث طرق لربح ليس المشي فقط يمكنك الربح عن طريق مشاهدة الفيديوهات، لكن الطريقة التي انصحك بها هي دعوة الأصدقاء فا لكل دعوة صديق عليها 5 سويت كوين.

كم سعر sweatcoin ؟


اولا يجب ان نعرف ما هو سويتكوين؟ هي عملة إلكترونية مثلها مثل البيتكوين لكن سعر سويتكوين اقل طبعا فا واحد sweatcoin 1 يوساوي 0.05 دولار يعني لكل دعوة شخص واحد ستربح 0.25 دولار.

اما الخطوات فالكل 1000 خطوة ستربح 1 سويتكوين.

كيف سحب المال من تطبيق sweatcoin ؟


اولا يجب ان تصل إلى 100 دعوة صديق لكي تتمكن من سحب امولك، يوجد طريقتي لسحب الأولى هي إرسال العملة إلى محفضة اخرى الخاصة للعملات الرقمية تابعة للتطبيق وهي sweet Wallet، اما الطريقة الثانية وهي الأفضل بالنسبة لي وهو السحب عن طريق البايبال عندما ستكون مؤل لسحب سيضهر لك زر السحب عن طريق البايبال بخطواة ستقدم بها معلوماتك ويجب ان تكون صحيحة .


شاهد على الفيديو للفهم اكثر.

google-playkhamsatmostaqltradent