طريقة سهلة لتسجيل في خدمة Google Fi

الصفحة الرئيسية

 

طريقة سهلة لتسجيل في خدمة Google Fi

طريقة سهلة لتسجيل في خدمة Google Fi


خدمة جوجل الجديدة Google Fi هي من اسهل خدمات التي يمكنك التسجيل والإندماج إليها، بمجرد إعداد بطاقة SIM وحساب جوجل ، يمكنك إكمال الإعداد على هاتفك في تطبيق Google Fi ، وتعد Google Fi واحدة من أفضل شبكات MVNOS الموجودة وستكون مناسبة جدًا لمعظم الأشخاص بفضل الخطة المرنة التي تحافظ على الأسعار منخفضة للمستخدمين بالإضافة إلى توفير خطة يمكن الحصول عليها غير محدود.

كيفية إعداد Google Fi:


ستحتاج إلى اتصال بالإنترنت وحساب Google لإعداد هذه الخدمة واستخدامها ، حيث تقدم الخدمة خطتين: مرنة وغير محدودة. وتعد الخطة غير المحدودة أكثر منطقية للأشخاص الذين يعرفون أنهم يستخدمون أكثر من 15 جيجابايت من البيانات شهريًا.

انتقل إلى fi.google.com للبدء.

انقر فوق خيار الانضمام.

سيُطلب منك تسجيل الدخول إلى حساب Google الخاص بك ، لذا تأكد من أن هذا هو الحساب الذي تريد استخدامه مع Google Fi. ستستخدم هذا الحساب لإدارة حسابك على الخدمة.
حدد الخطة التي تريدها.

اختر هاتفك أو أحضر هاتفك: إذا اشتريت هاتفك من Google Fi ، فهو يأتي بالفعل مع بطاقة SIM. وإذا كنت تريد إحضار هاتفك ، فتأكد من أنه سيعمل مع الخدمة واطلب بطاقة SIM.
تحقق من عربة التسوق الخاصة بك.

انقر فوق متابعة لإدخال عنوان الخدمة الخاص بك. وإذا كنت تحصل على رقم جديد ، فهذه هي الطريقة التي يتم بها تحديد رمز منطقتك.

أدخل معلومات الفواتير الخاصة بك وأكمل الخطوات لطلب بطاقة SIM الخاصة بك.

الآن سوف تحتاج إلى انتظار وصول بطاقة SIM الجديدة ، وبمجرد حصولك عليها يمكنك إنهاء الإعداد على هاتفك.

كيفية إعداد هاتفك:


قم بتنزيل تطبيق Google Fi من متجر Google Play ، حيث ستحتاج إلى اتصال بيانات نشط مثل اتصال Wi-Fi لإكمال الإعداد.

أوقف تشغيل هاتفك وأدخل بطاقة Google Fi SIM. إذا كنت تستخدم جهاز eSIM مثل سلسلة Pixel 4 ، فلن تكون هذه الخطوة ضرورية. ولكن لا تزال بحاجة إلى إزالة بطاقة SIM (شركات) الجوال القديمة لإكمال الإعداد.

قم بتشغيل الهاتف وتحلى بالصبر ، حيث يحتاج هاتفك إلى قراءة تكوين بطاقة SIM ، اعتمادًا على هاتفك ، والذي قد يستغرق دقيقة أو دقيقتين.

تأكد من أنك متصل بالإنترنت ، ويفضل أن يكون ذلك من خلال اتصال Wi-Fi ثابت.

افتح تطبيق Fi لتنشيط جهازك ، حيث ستحتاج إلى تسجيل الدخول إلى حساب Google الذي أعددته إذا لم يكن موجودًا بالفعل على جهازك ، وتحتاج أيضًا إلى تأكيد معلومات الفواتير الخاصة بك.

إذا كان هناك اي استفسار اخر يمكنك كتابته في التعليقات اسفل الموضوع.
google-playkhamsatmostaqltradent