افضل هاتف لمحبي لاعبي ببجي PUBG جوال شاومي ريدمي نوت 9 برو سعر الهاتف في الاسواق العربية

ريدمي نوت 9 برو

افضل هاتف لمحبي لاعبي ببجي PUBG جوال شاومي ريدمي نوت 9 برو سعر الهاتف في الاسواق العربية


اعلنت شركة شاومي عن احدث هواتفها من سلسلة النوت، جوال ريدمي نوت 9 برو هاتف من الفئة المتوسطة مميزات وتقنيات افضل بكثير من اي هاتف من هذه الفئة. 

يأتي جوال شاومي ريدمي نوت 9 برو كا فئة متوسطة من سلسلة النوت حيث تم الاعلان سابقاً عن هاتفي ريدمي نوت 9 و ريدمي نوت 9 ماكس، لكن تعتبر هذا الهاتف افضل حيث يأتي بتقنيات جديدة ومواصفات افضل.

اضافة شركة شامي تحسينات على الهاتف الجديد كا معالج الاداء Snapdragon 720G وكذلك زيادة في سعة البطارية الى 5000 مللي امبير وتعتبر هذه السعة هي الاكثر في سلسلة النوت، كما هي جيدة في الشحن فا قوة البطارية  هي 18 واط ما يعني ان الهاتف سيشحن في 45 دقيقة.

يحتوي الهاتف على شاشة بدقة "فول إتش دي بلس" والوان داكنة مع إضاءة قوية لتقوي بصمة الاصبع والزيوت مع حواف شبه منعدمة وثقب في اعلى الشاشة لكاميرة سيلفي بدقة 8 ميجابيكسل و اربعة كاميرات خلفية الاساسية  بسعة .. ميجابيكسل و 2 2 8 ميجابيكسل.

الزجاج محمي من Corning Gorilla Glass 5 ليجعل الهاتف متين من الخدش والصدمات ومقاوم من الماء والسقوط، يأتي الزجاج في خلف الهاتف ما يجعل شكل الهاتف جذاب وجميل، ويأتي الجهاز مدعوم بنظام اندرويد 10.

يأتي الهاتف بذاكرة تخزينية بسعة 64 و 128 جيجا و 4 او 6 من سعة الرام ، ويعتبر هاتف Redmi Note 9 Pro من افضل هواتف التي تتميز من جودة جرافيك المرتفع مما يعني ان الهاتف مناسب لمحبي العاب مثل لعبة ببجي أو كول أوف ديوتي أو فورت نايت وغيره من ألعاب التي تحتاج الجرافيك الاقوى.

سعر هاتف Redmi Note 9 Pro.


لنسخة التي تأتي بمساحة تخزين 128 جيجا مع 6 جيجا رام.

سعر الهاتف في المغرب: 2100 درهم مغربي.

سعر الهاتف في السعودية: 810 ريال سعودي.

سعر الهاتف في الإمارات: 790 درهم إماراتي.

سعر الهاتف في الجزائر: 25950 دينار.

سعر الهاتف في مصر: 3380 جنيه.

سعر الهاتف بالدولار: 215 دولار.

لنسخة التي تأتي بمساحة تخزين 64 جيجا مع 4 جيجا رام.

سعر الهاتف في المغرب: 1680 درهم مغربي.

سعر الهاتف في السعودية: 655 ريال سعودي.

سعر الهاتف في الإمارات: 640 درهم إماراتي.

سعر الهاتف في الجزائر: 2100 دينار.

سعر الهاتف في مصر: 2700 جنيه.

سعر الهاتف بالدولار: 175 دولار.

قد تكون اسعار اكثر بقليل بسبب الضرائب والجمارك لكن سيتم تحديث الاسعار قريبا، إن لم تجد سعر في بلدك اكتب بلدك في التعليقات اسفل الموضوع وسأرد عليك في الحين.
google-playkhamsatmostaqltradent