4 اخطاء ترتكبها قد تقتل هاتفك

4 اخطاء ترتكبها قد تقتل هاتفك

اخطاء شائعة نقوم بتكرارها دائما وهي عادة سيئة تقتل هواتفنا وتجعلها لا تدوم طويلا،

تركه في الجيب الخلفي.

تذكر كيف تم تدمير النسخة آيفون 6 عن طريق الهواتف مطوية في جيوب الظهر من أصحابها؟ هذا يمكن أن يحدث لأي هاتف ذكي رفيع. ولكن علاوة على ذلك ، فإن الاحتفاظ بهاتفك في جيبك الخلفي يزيد من احتمال تعرضه للسرقة والتلف أثناء زيارة غرفة الاستحمام أو الجلوس فقط.

أي من هذه الإجراءات الخاطئة ستفعلها على الأرجح؟ تأكد من مشاركة الأخطاء الأخرى التي ربما فاتناها في التعليقات أدناه أو الاطلاع على مقالاتنا الأخرى حول هذا الموضوع.

ضعها في حقيبة بدون غطاء.

إن الهيكل ليس فقط بيان أزياء ، بل إنه يحمي هاتفك من الغبار والجسيمات التي تتراكم في أسفل حقيبتك. سيؤدي كل ذلك ، بالإضافة إلى العناصر الداخلية لهاتفك ، إلى زيادة سخونة الجهاز وقد يتسبب في حدوث أعطال.

لا تنظف داخل هاتفك.

لا تنظف هاتفك في الداخل. يمكن لأطنان من الغبار والحطام الصغير والأتربة في الجيوب والحقائب أن تدخل هاتفك وتقطع عملية التشغيل الداخلية للجهاز (على سبيل المثال ، إبطائه). إذا كنت فنيًا سيئًا ، فاطلب مساعدة من محترف.

امسك هاتفك باليد في الشارع.

حرفيًا ، تمت سرقة 40٪ من أجهزة iPhone المسروقة في العام الماضي ، بينما كان مالكها قد أخرجها في الشارع أثناء التحدث مع المتحدث. من الضروري للغاية أن تكون حذراً وأن تستخدم سماعة رأس للتحدث عندما تكون في شارع مزدحم.
google-playkhamsatmostaqltradent