الجديد في ساعة ابل واتش 4

الصفحة الرئيسية

الجديد في ساعة ابل الاصدار الرابع

بالتأكيد قد تمكنت ساعات أبل نجاحات كبيرة، حيث تفوقت على جميع المنافسين، لكن هناك العديد من المستخدمين لازالوا يفكرون في مدى أهميتها. لذا إذا كنت من بينهم فعليك الخروج من نمطك الفكري، لتنالها. كما تحتوي على العديد من التحسينات في الوقت الحالي، مما يجعلها جهاز مهم لمستخدمي أبل. فيما تعد ميزة إضافية لجهازك أي فون.


شركة ابل اطلقت ساعة ذكية جديدة وهي ساعة ابل واتش 4، تأتي الساعة بحجم 40-44 ميلي ميتر وهي المقياس الاكبر مقارنة مع ساعة ابل واتش 3.

تتميز ساعة ابل واتش 4 بشاشة اكبر من النسخة السابقة بمقدار 30 في المئة، بسبب حجم الشاشة الاكبر يمكنك مشاهدة معلوماتك اكثر على الشاشة الرئيسية، يمكنك مشاهدة عشر إختصارات في وقت واحد بعد ما كانت ستة فقط على الساعة السابقة.

watch series 4

جسم الساعة مصنوع من الالمنيوم ومتوفر بثلاث الوان، فضي، رمادي، ذهبي، وتوجد ايضاٌ نسخة الستانلس ستيل مع اللون الذهبي، والفضي، والاسود، تحتوي الساعة على ديجيتال كراون جديد يعطيك هزات خفيفة عند استخدامه، السبيكر اعلى بمقدار 50 في المئة من النسخة السابقة، الساعة من الخلف مصنوعة م, السيراميك و "الكريستال الياقوتي".

نأتي للمعالج معالج الساعة هو الـ S4 ثنائي النواة bit-64 اسرع بمرتين من الاصدار السابق وتحتوي الساعة على بطارية 18 ساعة طوال اليوم وهي نفس البطارية التي كانت على الساعة السابقة وهي ساعة ابل واتش 3، والتمارين الخارجية تم تطوير مدتها لتصل إلى 6 ساعات مع تعقب كامل للـ GPS، وتعمل الساعة بنظام واتش أو اس 5 التي تأتي بتحسينات متعددة لتعقب الرياضة والصحة.

watch series 4

قد يبدو أن سامسونج وجوجل ووير او اس، يلاحقان شركة أبل، وهذا أمر متطور وجيد. لكن جهاز أبل ووتش سيريس 4، في مكانة مختلفة في هذه الفترة. حيث يتوازن الجهاز بين المميزات والأنماط والصفات، التي تجعل الجهاز رائدا حقا. وبعيدا عن كون الجهاز ذو سعر غالي أو بطاريته ليست طويلة العمر إلا أن له العديد من المميزات الأخرى.

سعر  ساعة ابل واتش 4 في السعودية: 1,499 ر.س.

سعر ساعة ابل واتش 4 بالدولار: 399 دولار.
google-playkhamsatmostaqltradent