آبل تعلن عن ثلاث هوتف في حدثها السنوي.. تغيرات مهمة لهواتف ايفون 2019

iPhone 11 و iPhone 11 Pro و iPhone 11 Pro Max

تكشف آبل عن iPhone 11 و iPhone 11 Pro و iPhone 11 Pro Max في حدث خاص يوم 10 سبتمبر. ولكن هذا هو الإعلان. قد تتساءل بالضبط متى ستتمكن من شراء أحد الأجهزة الجديدة.

وفقًا لمصدر يعمل في شركة طيران أمريكية كبرى ، من المقرر أن تبدأ الطلبات المسبقة للثلاثي في ​​13 سبتمبر يوم الجمعة بعد الإعلان ، وليس من المستغرب أن تبدأ آبل في تلقي الطلبات المسبقة آنذاك - لأنه تم فعل الشيء نفسه في السنوات الماضية.

بالنسبة إلى آبل ، يكون احتمال إصدار آيفون مرتفعًا دائمًا ، حيث ساهم المنتج بأكثر من أي منتج آخر في دفع الشركة إلى أن تصبح الشركة الأكثر قيمة في العالم في يوم من الأيام ، ولا يزال المنتج اليوم يمثل أكبر مصدر دخل للشركة. لكن في الآونة الأخيرة ، عانت مبيعات آيفون من انخفاض في النسبة المئوية ، بينما يستخدم العملاء هواتفهم الذكية لفترات أطول حيث تواجه الشركة تباطؤًا في الصين وسط حرب تجارية مستمرة مع أمريكا.

من المتوقع أيضًا أن تعلن آبل عن ثلاثة هواتف آيفون جديدة في هذا الحدث ، بما في ذلك تصميمان لجهاز Pro الجديد ، والذي سيحل محل  آيفون XS وآيفون XS ماكس. يُعتقد أن تصميم الهاتف الجديد "Pro" سيتضمن ميزات جديدة وتسجيل فيديو وتحسينًا.

google-playkhamsatmostaqltradent