عطل عالمي مفاجئ بموقع ياهو


 من مستخدمي الموقع عن ظهور مشكلة تسببت في خلل في Yahoo Mail في العديد من دول العالم ، وظهر خلل في اهو ميل في الساعة السابعة والثامنة والثلاثين بتوقيت جرينتش هذا الصباح وتسبب فيه الكثير من المستخدمين. غير قادر على الوصول إلى حساباتهم على الموقع ، وخاصة اهو ميل ، التي تحمل الكثير من الأعمال والمراسلات معه وتعتبر واجهة مراسلة لكثير من الشركات في العالم ، وليس فقط خلل اهو ميل في بلد واحد دون الآخر قد ضرب الكثير البلدان بنسب متفاوتة من العالم ، وهنا نحاول تحديد سبب خلل اهو ميل والبلدان التي تعطل حيث اهو ميل و P ما تصدر الشركة من ردود عليها.

حوالي 61٪ من مستخدمي اهو ميل اشتكوا هذا الصباح من عدم القدرة على الوصول إلى موقع ياهو مكتوب وقالوا أن الخلل ناتج عن مشكلة في الموقع. 38٪ لم ينجحوا في الوصول إلى بريدهم على ياهو. وقال: "لماذا قد لا تتمكن من الوصول إلى بعض خدماتنا ، بما في ذلك البريد الإلكتروني ، فإن أولويتنا القصوى الآن هي حل هذه المشكلة ، ونحن نقدر سعة صدرك" ، على حد تعبيره ، مع إبقاء الباب مفتوحًا. تستمر العطلات في الساعات القليلة القادمة.

حتى الآن ، لا يزال عطل ياهو مكتوبًا ، وتعمل الشركة جاهدة لمعالجته في أسرع وقت ممكن لاستعادة العمل على الموقع من قِبل رواد اهو ميل ، مما تسبب في خسارة العديد من الشركات التي تعتمد عليها في أعمالها.
google-playkhamsatmostaqltradent