jihazzi jihazzi
random

آخر المواضيع

random

لا يتلقى سامسونج جالاكسي S7 و S7 edge تحديثات أمنية بعد الآن

لا يتلقى سامسونج جالاكسي S7 و S7 edge تحديثات أمنية بعد الآن

يبلغ عمر كل من جالاكسي S7 و S7 edge أكثر من ثلاث سنوات في هذه المرحلة ، ولكن من المدهش أن شركة سامسونج ما زالت تخطط لإصدار تحديثات أمنية لهما من وقت لآخر. هذا ليس شيئًا سوى السيناريو الافتراضي للهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد - حتى جوجل تعد فقط بتحديثات لمدة ثلاث سنوات لمجموعة هواتفها بيكسل.

في حين أن الأخبار السارة هي أن S7 و S7 edge لا يزال يتعين عليها الحصول على تصحيحات أمان من وقت لآخر ، إلا أن الأخبار السيئة هي أنه تم تحويلهما إلى هذا الإطار الزمني من الإطار الذي كانا في السابق ، مما يعني أنهما سيحصلان على هذه التحديثات كل ثلاثة أشهر.

لدى سامسونج ثلاثة "دلاء" تضع فيها الأجهزة بناءً على عدد مرات إصدار تحديثات الأمان لها. تحصل الأجهزة الأحدث على إصلاحات كل شهر ، ثم هناك طبقة أخرى للتحديثات الفصلية ، وأخيرا لدينا ما تسميه سامسونج "تحديثات أمان عادية أخرى". هذا هو المكان الذي انتهى عنده حافة S7 و S7 ، وهو أمر مفهوم بالتأكيد بالتأكيد نظرًا لعمرهم.

ومن الغريب أن هاتف جالاكسي S7 النشط ، الذي ظهر لأول مرة بعد ثلاثة أشهر فقط من S7 و S7 edge في عام 2016 ، لا يزال من المفترض أن يحصل على تصحيحات أمان كل شهر. إنه الجهاز الوحيد من عام 2016 الذي لا يزال مدرجًا في تلك القائمة المحددة لأي سبب كان.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

jihazzi

2020