مؤسس شركة هواوي للولايات المتحدة تخافون من قوتنا


انتقد مؤسس شركة هواوي ، رن تشنغ ، بلهجة متشددة ، يوم الثلاثاء الإجراءات الأمريكية ضد شركته بقوله إنها كانت محاولات الولايات المتحدة لمنع طموحات هواوي العالمية ، قائلة إن الولايات المتحدة "قللت من تقدير" أكبر شركة اتصالات في العالم.

جاءت هذه التصريحات من رن تشنغ ، التي نشرتها وسائل الإعلام الحكومية الصينية ، بعد أيام من إصدار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أوامر لإحباط أعمال هواوي في الولايات المتحدة ، مما حفز شهورًا من الجهود لمنع طموح هواوي في أن تصبح شركة التكنولوجيا الرائدة في العالم. شبكات الجيل الخامس.

وقال رن تشنغ من الدوائر التلفزيونية المغلقة: "الممارسات الحالية للسياسيين الأمريكيين تقلل من قوتنا ، ولا شك في أن شبكات الجيل الخامس من هواوي لن تتأثر". فيما يتعلق بتقنيات الجيل الخامس ، لن يتمكن الآخرون من تحقيق هواوي إلا بعد عامين أو ثلاثة ".

"الأداة السياسية"
تصريحات هواوي بعد حكومة الولايات المتحدة خففت - مؤقتًا - بعض القيود التجارية التي فرضت الأسبوع الماضي على هواوي ، وهي خطوة تهدف إلى الحد من المشكلات التي قد تواجه عملاء شركة الاتصالات حول العالم.

انتقدت وسائل الإعلام الصينية يوم الاثنين الولايات المتحدة بسبب مزاعم سرقة الملكية الفكرية ، واصفة إياها بأنها "أداة سياسية" تهدف إلى قمع التنمية الاقتصادية في الصين.
google-playkhamsatmostaqltradent