واتساب تواصل محاربة "الأخبار الكاذبة" بميزة جديدة

الصفحة الرئيسية
واتساب تواصل محاربة الأخبار الكاذبة بميزة جديدة
واتساب تواصل محاربة الأخبار الكاذبة بميزة جديدة

واتساب تواصل محاربة الأخبار الكاذبة بميزة جديدة


يستمر واتساب في محاربة الأخبار والشائعات الكاذبة ، ولكن هذه المرة من خلال تمكين المستخدمين من البحث عن الصور التي يتلقونها من خلال الخدمة ، في إطار استمرار الحملة التي تم إطلاقها في يناير مع أكبر عدد ممكن من المستخدمين الذين يمكن إعادة توجيه الرسائل لهم بـ 5 فقط.

وجد WABetaInfo ، المتخصص في مراقبة الفوائد التجريبية لتطبيق واتساب على نظامي Android و AOS ، أن الخدمة تختبر حاليًا ميزة جديدة تدعى Image Search ، وهي خيار جديد يتيح للمستخدمين البحث عن الصور من خلال محرك بحث Google.

عند تحميل الصور إلى Google ، ثم البحث عنها ، سيكون من الممكن معرفة أصل الصورة. "ستكون هذه الميزة مفيدة للغاية لأنها يمكن أن تساعدنا في فهم ما إذا كانت الأخبار مزيفة: عندما تتلقى صورة ، يمكنك محاولة البحث عنها على الويب باستخدام هذه الميزة ، حتى تتمكن من اكتشاف ما إذا كانت تقرأ معلومات مزيفة على شبكة ذات الصلة لتلك الصورة "قال.

أشار الموقع إلى أنه من غير المعروف بعد متى سيطلق واتساب الميزة للجميع. "أستطيع أن أقول إن الميزة تبدو جاهزة دون أي أخطاء ، لكننا نعرف أن واتساب اعتاد إصدار الميزات مع تأخير، دعنا ننتظر."

واتساب هو واحد من تطبيقات المراسلة الفورية الأكثر شعبية في العالم، هذا يجعلها هدفًا رئيسيًا للأخبار المزيفة في الهند ، حيث يحظى التطبيق بشعبية ، أدت المعلومات الخاطئة التي امتدت إلى الخدمة إلى القتل.
google-playkhamsatmostaqltradent