jihazzi jihazzi
random

آخر المواضيع

random

خبر حزين لمستخدمين سناب شات "ستفقدون هذه الميزة"

سناب شات snapchat

أفادت وكالة رويترز للأنباء أن "سناب" ، صاحب خدمة الرسائل الشهيرة "سناب شات" ، تفكر في تغيير لم يخطر ببال أحد على الإطلاق ، وهو منشور "قناص".

سناب شات هي خدمة تسمح للمستخدمين بنشر مقاطع الفيديو ومقاطع الفيديو المؤقتة التي تختفي بعد فترة زمنية معينة. لقد حققت هذه الميزة نجاحًا كبيرًا خلال السنوات الماضية ، حيث حققت خدمات رائعة ، بما في ذلك Facebook و Instagram و WebSAP و YouTube وخدمات أخرى.

بعد تقديم أبرز ميزات برنامج سناب شات في خدمات أخرى لديها بالفعل قاعدة مستخدمين كبيرة من مستخدمي سناب ، بدأ سناب في الانخفاض الخطير ، والذي يبدو أنه جعل الشركة تدرس بجدية التغييرات الجذرية في آليتها بعد محاولات سابقة لتغيير تصميم الواجهة للحفاظ على المستخدمين الحاليين وكذلك جذب مستخدمين جدد.

والآن تفكر سناب في جعل المنشورات دائمة ، وهي تدرس أيضا خيار الكشف عن هويات مستخدمي سناب الذين ينشرون منشورات عامة ، حسب ما نقلته رويترز نقلا عن مصادر مطلعة.

وتعتقد الشركة أن هذه التغييرات ستمثل معًا خطوة رئيسية في جهودها لجذب المستخدمين والاحتفاظ بهم من خلال جعل المحتوى مشتركًا بشكل عام من خلال قسم "قصتنا" ، والذي يتوفر بشكل أكبر خارج سناب شات. وقد تؤدي التغييرات أيضًا إلى خلق مصدر جديد للدخل للشركة ، والذي تكبد خسائر كبيرة ، مما أدى إلى تقلص قاعدة المستخدمين والتخلص من المديرين التنفيذيين الذين كانوا يعملون لصالحهم.

مثل هذه التغييرات على سناب شات ، التي تم إطلاقها في عام 2011 والتي حققت نجاحًا كبيرًا بين المراهقين وجيل الألفية الجديدة ، يُعتقد أنها تثير ردود فعل عنيفة من المستخدمين الذين يعتزون بخصوصياتهم ، خاصةً في الوقت الذي عانى فيه فيسبوك منافسة في الأشهر الأخيرة من الفضائح حول كيفية التعامل مع بيانات المستخدم .

ونقلت رويترز عن أحد المصادر قوله إن سناب كان يدرس بعناية الخصوصية والاعتبارات التقنية والقانونية للكشف عن هويات المستخدمين في المناصب العامة. لن يؤثر التغيير الجديد إلا في محتوى الصور ومقاطع الفيديو في قسم "قصتنا" ، حيث يشارك الناشرون جمهورًا أوسع من مستخدمي سناب ، وليس فقط أصدقاء المستخدم ، وسيظل لدى المستخدمين خيار حذف هذه القصص.

لقد حاولت SNAP في وقت سابق تمديد صلاحية المنشورات العامة ، ولكن جعلها أطول من ذي قبل أو الكشف عن مزيد من المعلومات للمستخدمين الذين يقومون بإنشائها سيكون خروجًا إضافيًا عن ميزات هذه الميزة.

وقالت مصادر رويترز إن التغييرات ستأتي استجابة لردود شراكات سنايب مع منصات اكتشاف الأخبار التي تساعد شركات الإعلام على تحديد وتحليل ونشر الأخبار العاجلة على سناي تشات. تعد الشراكات الإخبارية جزءًا من مبادرة Snap's Stories Everywhere التي تم إطلاقها العام الماضي لتوجيه المحتوى إلى المزيد من الأماكن خارج سناب شات.

تم حذف "قصص عامة" سناب شات في البداية بعد 30 يومًا ، لكن يمكن مشاهدتها الآن لمدة 90 يومًا ، وفقًا لموقع سناب. لكن بعض شركاء SNAP قالوا إن الطبيعة المؤقتة والمجهولة للقصص العامة جعلت من الصعب عليهم العمل معهم ، حسبما قالت المصادر لرويترز.

مع الوضع الحالي ، لن تتضمن بعض المؤسسات الإخبارية قصص سناب شات في المقالات لأن المحتوى سيختفي في النهاية ، بينما لا يحب الآخرون استخدامه لأنه لا يمكنهم التحقق من مصداقية قصص سناب شات التي ينشرها المستخدمون المجهولون.

ونقلت رويترز عن مصدر مطلع على الشراكات الاخبارية قوله "سناب يتحدث بالفعل الى شريك واحد بشأن جعل نشرات عامة تدوم لفترات أطول وتخطط لجعل بعض المحتوى من المشاهير."

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

jihazzi

2020