كل ما تريد معرفته عن هواتف سامسونج جالاكسي الجديدة S10 و. بلس S10 وS10E

سامسونج جالاكسي الجديدة S10 و. بلس S10 وS10E

كما هو الحال مع معظم عمليات إطلاق  هواتف سامسونج ، كان هناك عدد كبير من التسريبات والشائعات التي تغمر الويب حول هذا الهاتف الجديد.

واحدة من أكبر الأخبار هي أنه يمكن أن يكون هناك ثلاثة إصدارات من S10 مع نموذج قياسي يجلس إلى جانب S10E أرخص وأكبر S10 Plus.

على الرغم من أنه لم يتم تأكيد أي شيء حتى الآن ، يبدو أن جميع هذه الأجهزة ستصل إلى شاشة كاملة من الحافة إلى الحافة يعني ان الشاشة ستغطي الوجهة الامامية بالكامل مع عدم وجود مدي أو حافة في الأفق ، يبدو أن سامسونج ستقوم بكس أمام الكاميرا الأمامية من خلال الشاشة.

يمكن لأولئك الذين يختارون هاتف جالاكسي S10 بلس الحصول على كاميرا مزدوجة أمامية والتي يمكن أن توفر القدرة على إضافة عمق نمط DSLR إلى صورك الشخصية.

الفرق الكبير الوحيد قد يكون كاميرا خلفية ثلاثية على S10 و S10 Plus مما قد يوفر للمستخدمين إمكانية التكبير الأفضل والقدرة على التقاط الصور بزاوية واسعة الزاوية.

ومن بين الإضافات الأخرى التي شاع عنها على نطاق واسع ، معالج أسرع ، وماسورة ضوئية مدمجة للأصابع تحت الشاشة ، وتكنولوجيا تسمى الشحن اللاسلكي العكسي يمكنها إعادة ملء الأجهزة الأخرى بمجرد لمسها.



تظهر هذه الصورة بوضوح الشاشة الجديدة ، الكاميرا المثقوبة وسمك النهاش الخلفي الثلاثي في ​​الجزء الخلفي من الهاتف.

آخر الشائعات والتقارير تشير إلى أن معيار S10 يمكن أن يصل مع سعر حوالي 800 جنيه استرليني (800 دولار) ، وإذا كان صحيحا ، فإنه سيجعل حوالي 60 جنيهاً استرلينياً (60 دولار) أكثر من سعر S9 عند الإطلاقه.

ان كنت لا تستطع شراء هاتف بهاذا المبلغ، فبإمكان شراء هاتف S10E أن يكون خيارًا أرخص من المتوقع أن يكلفه هذا الهاتف حوالي 700 جنيه إسترليني (700 دولار).

ووفقًا لتسريب جديد من TuttoAndroif ، فإن موبايل S10 بلس مع الحد الأقصى لذاكرة الوصول العشوائي (RAM) يبدو مهيئًا للهبوط مقابل سعر 1599 يورو - وهو ما يعادل حوالي 1،390 جنيهًا إسترلينيًا

إذا كان هذا صحيحًا ، فسيؤدي ذلك إلى جعل هاتف Samsung Galaxy أغلى حتى الآن.
google-playkhamsatmostaqltradent