jihazzi jihazzi
random

آخر المواضيع

random

مشاكل في التحديث آبل iOS 12.1.4 بعد خطأ فيس تايم

مشاكل في التحديث آبل iOS 12.1.4 بعد خطأ فيس تايم
مشاكل في التحديث آبل iOS 12.1.4 بعد خطأ فيس تايم

واجهت شركة آبل في الآونة الأخيرة بعض المشكلات في تحديثات نظام التشغيل iOS ، وبدأ العديد من مستخدمي آيفون الآن في الانتهاء قليلاً. كانت واحدة من آخر المشاكل في نظام التشغيل iOS هي خطأ فيس تايم ، لذلك يمكن أن يتم التنصت عليك بواسطة أشخاص اتصلوا بك عبر تطبيق  آبل، لحسن الحظ  هناك الآن تحديث iOS 12.1.4 ، والذي يستقر مع الأخطاء ذات الصلة. ومع ذلك ، لا يبدو أن هناك مشكلة أخرى في نظام iOS تم تشغيلها لفترة أطول ، مع التحديث الجديد.

مشاكل مع الإنترنت بعد تحديث iOS

لبعض الوقت ، يشتكي العديد من مستخدمي آيفون من حقيقة أن لديهم مشاكل مع اتصالهم بالإنترنت عبر الهاتف النقال منذ التحديث iOS 12.1.1. ونعني بالمشاكل أن الاتصال ببساطة لا يعمل ولا يمكن للمستخدمين الوصول إلى الإنترنت في وقت لاحق ، ظهر أن بعض المستخدمين واجهوا مشكلات في اتصال WiFi ، وهو أمر مزعج للغاية.

بطاقة SIM ومشاكل واي فاي

للأسف ، حتى بعد التحديث iOS 12.1.4 ، لا يزال المستخدمون يواجهون مشاكل في اتصال الإنترنت على جهاز آيفون الخاص بهم. يبدو أن المستخدمين الذين لم يعانوا من هذا أصبحوا الآن ضحايا لهذه المشكلة. على تويتر تمطر من الشكاوى وهناك مستخدم على سبيل المثال يعرف أن جهاز آيفون الخاص به لم يعد يقبل بطاقة SIM منذ التحديث. لا يمكن لمستخدم آخر له جهاز آيفون Xs Max الاتصال بشبكة Wi-Fi مرة أخرى.

AirPods ومعرف اللمس

بالإضافة إلى ذلك ، قد يواجه بعض المستخدمين أيضًا مشكلات في أداء أجهزة AirPods ومعرف Touch ID وبعض الميزات الأخرى ستتأثر سلبًا بالتحديث الجديد. إذا لم تقم بإجراء التحديث بعد ولم تكن متضايقًا من اتصالك بالإنترنت ، فقد يكون من الحكمة الانتظار قليلاً. ومع ذلك ، تأكد من إيقاف تشغيل فيس تايم حتى لا يتم التنصت على.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

jihazzi

2020