تشتري Google تكنولوجيا الساعات الذكية من Fossil مقابل 40 مليون دولار

الساعات الذكية

أعلنت اليوم مجموعة "فوسيل" أنها دخلت في اتفاق لبيع شركة "غوغل" التي لا تزال في طور التطوير في تكنولوجيا الساعات الذكية مقابل 40 مليون دولار. وتنطوي الصفقة على ملكية فكرية مرتبطة بهذه التكنولوجيا ، بالإضافة إلى انضمام بعض أعضاء فريق البحث والتطوير التابع لشركة Fossil إلى Google.

وسيؤدي الاتفاق في نهاية المطاف إلى إطلاق "ابتكار جديد للمنتج لم يصل بعد إلى السوق" ، وفقًا لجريج ماكليفي ، نائب الرئيس التنفيذي والإستراتيجية والرقمية في مجموعة Fossil Group.

وقد طورت شركة Fossil هذه التقنية الغامضة على رأس ما اكتسبته عندما اشترت Misfit في عام 2015 لحوالي 260 مليون دولار. وقال ماكفيلفي: "إنه يعتمد على شيء خارج جدولنا الزمني ، إنه جديد على تكنولوجيا السوق ، ونحن نعتقد أنه منتج له ميزات وفوائد ليست في فئة اليوم".

قال Stacey Burr ، نائب رئيس إدارة منتجات نظام Wear Wear في Google: "لقد رأينا بعض التقنيات التي كانوا يطورونها والتي نعتقد أنها يمكن أن تبرز بطريقة أكثر اتساعًا إذا كانت Google تمتلك هذه التكنولوجيا ، ولم تكن قادرة على الاستمرار في استخدامها مع Fossil ، ولكن إحضاره إلى شركاء آخرين في النظام الإيكولوجي ، فهو يتعلق بجلب ميزات رائعة لأعداد أكبر من المستهلكين أثناء التنقل. "

سيتم الانتهاء من الصفقة بين Google ومجموعة Fossil Group هذا الشهر
google-playkhamsatmostaqltradent