الهواتف الأكثر شعبية في العالم

الهواتف الأكثر شعبية في 2018

الهواتف الأكثر شعبية في 2018


الكل يفكر في سلسلات سامسونج جلاكسي و آيفون عندما نتكلم عن الهواتف الاكثر شعبية لكن لا يجد اي هاتف من هذا النوع في خمس الهواتف الاكثر شعبية في 2018، هواوي فاجئة الجميع في 2018 بالمواصفات العجيبة والكاميرا الاكثر دقة، وايضا نوكيا فاجئتنا بالمركز الثاني نوكيا 7 تمتلك مواصفات جيدة وبسعر ارخص فا بتالي ارغم الكل بشراء نوكيا 7 في 2018.

1. هواوي P20 Pro 
كان هواوي بين صاحب المركز الثاني الأمامية في السباق كاميرا مزدوجة مع P9 ثم مات 10، لذلك من الأفضل أن تأخذ الأمور إلى المستوى التالي

2. نوكيا 7 
 فقد بدأت نوكيا تولد من جديد  - هاتف بسعر جيد و بمواصفات جيدة جدا بلإضافة الى اسمها الذي لا يمحى من التاريخ

3. OnePlus 6 
هاتف OnePlus 6 من الهواتدف التي تنافس جلاكسي في شاشة الهاتف لها زجاج خلفي ايضا وهيكل من الالومنيوم وزجاج امامي من غوريلاغلاس Gorilla Glass 5، هاتف متين جيدا وبشاشة كبيرا كسب الثقة من الناس وكان من الاكثر شعبية واكثر طلبا.


4. شياومي مي 8 
تم الإعلان عن طراز مي 8 ، الذي تم الإعلان عنه قبل أقل من شهر .هاتف مي 8  يحتوي على مواصفات التي تحتاجها كاميرا الأمامية 20 ميجابكسل و يعمل بنظام 8.1 أوريو الاحدث وبطارية 3400 مللي امبير رام 6 جيجابايت مساحة التخزين 128 جيجابايت، كل هذا بسعر 549 دولار. 

5. هواوي P20 لايت 
كانت سلسلة لايت هي الثياب الجديدة ، ولكن الناس صوّتوا ضد الهواتف المدمجة التي لا تتقاسم شيئًا مع المتصدر ، ولكن الاسم. لذا ، فإن أحدث هاتف هواوي P20 Lite ليس مجرد حامل اسم مميز - فهو يمتلك ما يلزم ليكون جديرًا بالعلامة التجارية P20 - الشاشة المدببة ، تصميم الزجاج مع الطلاء المتدرج ، كاميرا مزدوجة في الخلف ، الوجه فتح كذلك.
google-playkhamsatmostaqltradent