قررت Netflix أنها لن تسمح لمستخدمي iOS بالاشتراك في الخدمة

الصفحة الرئيسية

قررت Netflix أنها لن تسمح لمستخدمي iOS بالاشتراك في الخدمة من داخل التطبيق مرة أخرى. سيطلب من العملاء من الآن فصاعدًا الاشتراك والاشتراك في الخدمة من الموقع الإلكتروني.

في السابق ، كان بإمكان العملاء اختيار الاشتراك في الخدمة من خلال التطبيق نفسه على iOS. منذ استخدام نظام الدفع والاشتراك iTunes الخاص بشركة Apple ، قامت Apple بتخفيض بنسبة 15٪ من كل معاملة. بعد ذلك ، يقوم Netflix بنقل هذه الرسوم إلى العميل ، الذي سينتهي به الأمر بدفع أكثر من رسوم الاشتراك القياسية.

قبل بضعة أشهر ، توقفت Netflix عن دعم فواتير iTunes في العديد من الأسواق وهي الآن تطرح التغيير في جميع أنحاء العالم.

يؤثر هذا فقط على المشتركين الجدد. يمكن للمشتركين الحاليين الاستمرار في استخدام نظام الدفع iTunes للدفعات المستقبلية.

Netflix هو أحد الأعداد المتزايدة من المطورين الذين يتحدثون مقابل الرسوم العالية التي تفرضها الأنظمة الأساسية للتطبيقات. في الآونة الأخيرة ، أعلنت شركة Epic Games أنها لن تعلن عن لعبة Fortnite الشهيرة على متجر Play على Android ، بدلاً من اختيار إطلاقها عبر موقعها الإلكتروني. تعمل Epic أيضًا على إطلاق متجر التطبيقات الخاص بها على Android وقد أطلقت بالفعل متجرًا جديدًا على Windows و Mac يتيح للمطورين بيع اللعبة من خلال دفع رسوم أصغر من التي تدفعها على Steam.

من خلال تجاوز نظام الدفع iTunes ، يمكن أن يقوم Netflix بتحصيل رسوم العملاء من السعر القياسي حيث أنه لم يعد بحاجة إلى إجراء تخفيض على Apple. بالطبع ، هذا أكثر إزعاجًا للعملاء الذين لم يعد بإمكانهم الاشتراك من داخل التطبيق.
google-playkhamsatmostaqltradent