أفضل مميزات تحديث iOS 12.1.1 الجديد

iOS 12.1.1

ليك جميع الميزات الجديدة التي تقدمها iOS 12.

IOS 12.1 يجلب EMOJI جديد ، مجموعة FACETIME ، وأكثر
وأخيرًا ، يتوفر نظام التشغيل iOS 12.1 من Apple مع العديد من الميزات الجديدة الرائعة - بما في ذلك دعم SIM المزدوج ومجموعة FaceTime والمزيد.

ولعل أكبر وأهم إضافة إلى نظام iOS هو إضافة إلى مجموعة FaceTime ، وهي ميزة تم الوعد بها عندما كشفت Apple لأول مرة عن نظام التشغيل iOS 12. الآن ، ستتمكن من إضافة آخرين إلى مكالمة FaceTime ، وضمن هذه المكالمة الجماعية ستتمكن من استخدام تأثيرات الكاميرا نفسها المتوفرة في الرسائل ، وإضافة ملصقات ، وفلاتر ، والمزيد.

واضافة التحكم في العمق في كاميرا iOS. باستخدام التحكم في العمق ، يمكنك ضبط عمق المجال في معاينات الوقت الحقيقي للصورة ، مما يتيح لك ضبط مقدار العمق المثالي للصورة. تتوفر هذه الميزة أيضًا على الكاميرا الأمامية للأجهزة المزودة بكاميرات TrueDepth ، مثل iPhone X و iPhone XS.

الجميل في التحديث الجديد هو دعم ثنائي الشريحة ، والذي يمكّن نظام eSIM المدمج في أجهزة iPhone XS و iPhone XS Max و iPhone XR. الآن ، سيتمكن المستخدمون من تنشيط خطة خلوية ثانية دون الحاجة إلى بطاقة SIM فعلية ثانية.

وأخيرًا وليس آخرًا ، هناك مجموعة من الرموز التعبيرية الجديدة ، والتي تتضمن الأحرف ذات الشعر الرمادي والشعر الأحمر والشعر المجعد والمزيد من التمثيل للأشخاص الصلعاء.

كما أكدت شركة أبل في وقت سابق أن نظام التشغيل iOS 12.1 من شأنه تحسين عملية تنعيم الكاميرا على الكاميرا الأمامية لجهاز iPhone XS و iPhone XS Max ، لذلك بعد تحديث كاميرات السيلفي يجب أن تبدو مزيفة قليلاً.

IOS 12.0.1 يعمل على إصلاح الأخطاء BUGS BUG
قد تعمل Apple بجد على نظام التشغيل iOS 12.1 ، ولكنها تريد بشكل واضح حل بعض الأخطاء في أسرع وقت ممكن. ولهذه الغاية ، فقد أطلقت iOS 12.0.1. يحتوي البرنامج الجديد على عدد من إصلاحات الأخطاء ، بما في ذلك إصلاح لمشكلة حيث يفشل شحن جهاز iPhone XS أحيانًا عند توصيله. كما يعمل نظام التشغيل الجديد على إصلاح مشكلة قد ينضم فيها جهاز iPhone XS إلى شبكة Wi-Fi بسرعة 2.4 غيغاهرتز شبكة واي فاي - بدلا من خيار 5GHz - ويستعيد الوضع الأصلي للمفتاح "." 123 "على iPad. أخيرًا وليس آخرًا ، يعالج التحديث مشكلة عدم توفر البلوتوث في بعض الأحيان.
google-playkhamsatmostaqltradent