سعر ومواصفات عن هاتف OnePlus 6T

OnePlus 6T

سعر ومواصفات عن هاتف OnePlus 6T

كان من المفترض ان تعلن شركة OnePlus عن هاتفها الجديد في اليوم الثلاثاء من هذا الشهر الجاري، لكن عادت شركة OnePlus وقررت تأجيل الموعد لليوم الموالي ليكون ذالك في اليوم الاربعاء من الشهر الجاري لكي لا يكون هناك منافسة بينه وبين شركة ابل ، التي اعلنت بتقديم عرضها الخاض بمنتجاتها الجديدة في اليوم الثلاثاء ايضاً.

6T

يعتبر الهاتف الجديد OnePlus 6T تحديثاً كبيرا مقارنة مع OnePlus 6، كما ان اتصميم للهاتف الجديد مختلف كثيرا عن سابقه ، إذ عملت الشركة على التحول إلى هاتف جانبه الأمامي تحتله الشاشة (التي يبلغ قياسها 6.41 إنش) بشكل شبه كامل،ولم يضف  مساحة كبيرة في الجزء الاعلى من شاشة موبايل OnePlus 6T كما هو الحال مع هاتف ابل iPhone X ،وكذالك مع هواتف اخرى سارت على خطى  هواتف شركة ابل، كما ان الجزء المستقطف صغير تماما، يذكر ان تسميته ب Teardrop.


لكن OnePlus لم تكن كافية بهاذه المزايا، وقامت بإضافة أداة كاشف بصمة الإصبع تحت الشاشة نفسها، ليكون هاتفها الجديد OnePlus 6T  مثل Vivo Nex هواتف اخرى ويكون لديها هذه الخاصية الفريدة.

هاتف OnePlus 6T

مواصفات الهاتف لها بطارية بقوة 3700 ميللي امبير وبمعالج Snapdragon 845 من كوالكوم، ويحتوي الهاتف على ذكرة عشوئية من نوعان  تبلغ 6GB و 8GB ومساحة تخزين ب 128GB او 256GB.

الكاميرا الخلفية مزدوجة  تأتي بـ 16 و20 ميغابكسل، والكاميرا الامامية تبلغ بـ 16 ميغابكسل. 

وفي المؤتمر اكد ان الهاتف سيكون بتصوير الفوتوغرافي بتقنية مطورة التي يحتويها الهاتف ، بخاصة مع ما يرتبط بالتصوير في ظروف الإضاءة المتدنية.


الجهاز يحتوي على نظام التشغيل أندرويد 9 (Pie)، والذي سيأتي بنسخة معدلة عن طريق نظام OxygenOS، المطور من شركة OnePlus ذاتها.

السعر يبدأ بـ 549 أورو للإصدار الأقل في مواصفاته، وهو الذي يأتي بذاكرة عشوائية RAM 6GB وسعة تخزين 128GB.
google-playkhamsatmostaqltradent