jihazzi jihazzi
random

آخر المواضيع

random

احذر ان تُحمِيل هذا التطبيق على هاتفك!!


التطبيقات التي تسمى بالمضادة للفيروسات


 احذر ان تُحمِيل هذا التطبيق على هاتفك!!


ان كنت تعاني من مشكلة مثل بطء تشغيل الهاتف او قصر عمر البطارية او ضعف في ادائه او اشياء اخرى، فإن هذا هو الوقت المناسب لإعادة الظر على تطبيقات التي يجب عليك حذفها على الفور.

يوجد العديد من التطبيقات ليس من الضروري ان تحملها على هاتفك، والتي لا تأخذ سوى مساحة تخزين دون فائدة، فايجب ان تعلم ان ليس كل من يرفع تطبيقات على جوجل بلاي او سوق ابل او اي مواقع لتحميل التطبيقات جميعهم يضعون عنوين مناسب لتطبيقاتهم فهناك من يضع تطبيقات بدون فائدة وتبطء هواتفنا فقط.


1-تطبيق "Clean Master" او اي تطبيق مشابه له:



هذ التطبيقات تعد بأن تقوم بتنظيف هاتفك وتعزيز أداء الهاتف، هذه الانواع من التطبيقات تترك وراءها بعض الملفات المخزنة مؤقتا، لكن ليس من الضروري تحميل هذا التطبيق المخصص لتنضيف هاتفك، فبإمكانك الذهاب الى الإعدادات ثم التخزين ثم الملفات المؤقتة وقم بحذفها.

 فمثل هذه التطبيقات تتطلب كثير من الطاقة ومساحة الهاتف وتنقص من عمر البطارية، كما أنها تملؤ هاتفك بالإعلانات المزعجة، قم بحذف هذه التطبيقات في أقرب وقت.

2-التطبيقات التي تدعي تحسين ذاكرة الوصول العشوائي(RAM).


تطبيقات مثل هذا العنوان يجب ان تتجبه لأنها تستهل طاقة وعمر البطارية، وغالباً ما تكون هذه التطبيقات بداخلها إعلانات مزعجة، وزيادة على ذالك سيجعل هاتفك بطئ عكس عنوان التطبيق.


3-التطبيقات التي تسمى بالمضادة للفيروسات:



في هذه النقط لا نتحدث على هواتف ايفون لِأنها هواتف ايفون هي محمية من قبل شركة ابل فلا داعى لتحميل مثل هذه التطبيقات.

حتى وإن كنت قخائف من التهديدات التي تواجه هاتفك الذكي، استخدمه بشكل معقول فتلك أسلم وسيلة للحفاظ عليه آمنا من البرامج الخبيثة.

فجهاز الاندرويد الخاص بك يحافظ على هاتفك آمنا من الهجمات، ويوفر له التشفير، كما أن غوغل سريعة في إزالة التطبيقات الضارة من متجر غوغل بلاي تلقائيا.



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

jihazzi

2020