هل تعلم لماذا هواتف الشرطة كبيرة الحجم?

هواتف الشرطة

هل سألت نفسك في يوماً ما لماذ هواتف الشرطة كبيرة الحجم ونحن في زمن التقدم؛ لماذا لا يجعلوها سغيرة? وبشكل جميل عكس الشكل دا الموخيف.


اولاً هذا ليس هاتفا كما يظن البعض هذا يسمى بالراديو المزدوج المسار أو الراديو ثنائي الاتجاه أو راديو الإرسال والاستقبال هو جهاز راديو يمكنه أن يقوم بإرسال واستقبال الإشارة ( جهاز الإرسال والاستقبال )، على عكس جهاز استقبال البث الذي يستقبل الإشارة فقط. يسمح الراديو ثنائي الاتجاه (جهاز الإرسال والاستقبال) للمشغل بإجراء محادثة مع أجهزة راديوية مماثلة أخرى تعمل على نفس التردد الراديوي (القناة). تتوفر أجهزة الراديو ثنائية الاتجاه في قاعدة في شكل متحرك أو ثابت أو محمول باليد. وغالبا ما تسمى أجهزة الراديو المحمولة باليد أجهزة اتصال لاسلكي أو أجهزة يدوية.
هواتف


لكن يبقى السؤال لماذا هو بحجم كبير?، هذا الراديو المزدوج المسار يستحويذ على ثلاث انواع مخرج الصوت وفي اعلى الراديو يوجد انتينا هوائي ومفتاح التشغيل ومفتاح لتصفية الصوة، وهذه المكوينات هي من جعلت هواتف الشرطة كبيرة الحجم حيث من المستحيل جعل راديو الاستقبال بحجم صغير لانه المكونات الراديو كل ماكانت كبيرة كل ما كان اصوت صافي والاشارة تصل في وقت اسرع.

google-playkhamsatmostaqltradent