تقرير عن اجهزة التلفاز التي تم عرضها في (CES) سيس

TV

تقرير عن اجهزة التلفاز التي تم عرضها في (CES) سيس

وقد أظهرت لنا سيس 2018 صيفتها المبهرة المعتادة من أجهزة التلفاز الغريبة والرائعة، وهناك كان لدى سامسونج طراز Micro-LED مقاس 146 بوصة، مع وحدات بكسل LED ذاتية الانبعاث وتصميم فريد من نوعه.

 وأظهرت سامسونج أيضا شاشة QLED 8K التي تأتي في الواقع إلى السوق التي تستخدم 10،000 بالإضافة إلى مناطق يعتم المحلية ونظام التعلم الذاتي رفع مستوى.

تتيح شاشة إل جي ديسبلاي لوسائل الإعلام الحصول على عيونها على تلفزيون 88 بوصة و8 K أوليد وتلفزيون 65 بوصة OLED الذي يرفع ميكانيكيا مثل شاشة عرض قابلة للسحب.

TV

تقرير عن اجهزة التلفاز التي تم عرضها في (CES) سيس

هذا ليس بطبيعة الحال جهاز تلفزيون سيكون متاحا للشراء في أي وقت قريب (على الرغم من أنني لن أفاجأ تماما إذا ظهرت نسخة أكثر اعتدالا منه في المراحل الأخيرة من 2018). لكنه لا يلمع الضوء - حرفيا! - على ما يشعر لي مثل الاتجاه اتجاه تكنولوجيا التلفزيون في.

أولا، دعونا نعتبر أن 10،000 شمعة في المتر المربع من السطوع. هذا هو الرقم المهم في شروط أف لأنه يمثل حد السطوع الخارجي لتعريف الصناعة من مجموعة ديناميكية عالية (HR) الفيديو. ألمع محتوى HR المتاحة تجاريا حول يرتفع الآن في 4000 شمعة في المتر المربع، ولكن ليس هناك سبب يجب أن تتوقف عند هذا الحد في المستقبل. بالتأكيد، سوف تذهب الطريق أعلى إذا دولبي لديه أي علاقة معها!


للأسف، لم تكن سوني قادرة على تأكيد بالنسبة لي إذا كان أي من المحتوى الذي يظهر على شاشة مفهومها في سيس كان في الواقع الاستفادة الكاملة من قدرات الفريق 10،000-nit capabilities. ومع ذلك، ليس هناك شك في ذهني أنني كنت رأيت كل من الصور البارزة ومستويات السطوع العامة التي كانت تمتد بعيدا، أبعد من أي شيء كنت قد رأيت على أي شاشة من قبل.

كثافة لا تصدق من سباقات الشمس عبر سماء Gran Turismo Sport’s الجميلة المقدمة؛ والمصابيح الأمامية للسيارات القيادة من خلال مدينة ليلا في جميلة، على ما يبدو خصيصا مقطع فيديو كليب؛ أشعة الشمس الحارقة قبالة هيكل السيارة مذهلة من زوج من السيارات الرياضية سباق من خلال الصحراء. كل هذه المقاطع صورة بدا مكثفة جدا كنت تقريبا إلى الحول عليهم - كما تفعل في العالم الحقيقي.

TV

google-playkhamsatmostaqltradent