جديد جهاز ايباد لسنة 2018 بثمن رخيص

iPad 2018

جديد جهاز ايباد لسنة 2018 بثمن رخيص

وهناك شائعة جديدة يزعم أنها منشؤها في "مصادر قريبا لشركة آبل" يدعي ان أبل تستعد أرخص ايباد اوايباد بوصة 9.7  من أي وقت مضى للعام المقبل.

 كما تعلمون، أصدرت الشركة ايباد 9.7 (2017) مرة أخرى في مارس، ويبلغ سعر هذا النموذج من 329 دولار امريكية. في الإطلاق، كان أرخص ايباد من حجمها حتى الآن.


ولكن في عام 2018 من المقرر أن يخلفها بثمن 259 $ فقط. إذا كان هذا المقياس خارج، فإن الجهاز ايباد الجديد يشاع ستبدأ بلا شك عودة ظهور قطاع الكمبيوتر اللوحي في العالم المحمول، والتي لم تفعل كل ما هو جيد في السنوات القليلة الماضية. ويقال ان لائحة الاطلاق في الربع الثاني، وبالتالي في وقت ما بين أبريل ويونيو.

آي باد القادم يجب أن تسمح أبل للحفاظ على شحنات الكمبيوتر اللوحي ربع السنوية الحالية من حوالي 10 مليون وحدة. ومن المتوقع أن يخرج المنافسون الرئيسيون في هذا المجال مثل سامسونج والأمازون وهواوي ولينوفو بخياراتهم الخاصة بأسعار معقولة للتنافس مع ايباد الجديد.

 نضع في اعتبارنا أن كل ما كنت قد قرأت للتو هو مجرد إشاعة في هذه المرحلة، وغير مؤكد واحد في ذلك. إذا كان هذا ايباد ، نتوقع أن نسمع أكثر من ذلك بكثير في المستقبل

google-playkhamsatmostaqltradent