كل ما تريد معرفته حول منصة "نون" عن التجارة الأجهزة الإلكترونية في السعودية

منصة  "نون"

كل ما تريد معرفته حول منصة  "نون" عن التجارة الأجهزة الإلكترونية في السعودية


اعلنت "نون" منصة التجارة الإلكترونية في السعودية، بدء من اليوم التسيق الإلكتروني عبرموقع و شركة نون (noon) هي الافضل في المملكة.


وتقدم "نون" منتوجات متنوعة وجميلة من المنتجات الضرورية في حياتنا اليومية وتلاقي تطلعات المستهلكين السعوديين، في الوقت الذي تتعاون فيه الشركة مع رواد القطاع والشركات الصغيرة والمتوسطة لمساعدتها على زيادة حصتها في سوق التجارة الإلكترونية بالمنطقة، بحسب تقارير صحفية.


وتأسست "نون" في السعودية ولأجل المنطقة وهي تحظى بدعم صندوق الاستثمارات العامة السعودي وكثير من المستثمرين الخليجيين البارزين، وتمثل خياراً مثالياً يناسب اهتمام الشباب السعودي بمتابعة أحدث التطورات الرقمية. وتروج الشركة لنموذج تعاوني في قطاع التجارة الإلكترونية من خلال الشراكات التي تجمعها بتجار التجزئة السعوديين والإقليميين، وتقدم أسلوباً فريداً للتسوق سواء عبر الإنترنت أو التطبيقات على أجهزة Android وiOS.


وتعتبر منصة "نون" سوقاً عربياً  تضع كل عملاء في المقام الأول وتتخذ من الرياض مقراً رئيسياً لها، وتقدم مجموعة متناسبة من المنتجات التي تمتاز بالتنوع وتمثل ثمرة التعاون الوثيق مع مجتمع تجارة التجزئة المحلي. ويمكن للعملاء في المملكة شراء ما يناسبهم  كا الهواتف الجديدة و اجهزة الكمبيوتر وغيرها لكن في هذا الموضوع نركز على الاجهزة الإلكترونية فقط.


وقال ان المملكة السعودية  ستشهد عن مراحل متقدمة  من التحول الاقتصادي والرقمي انطلاقاً من رؤية السعودية 2030. وتقدم "نون" سوقاً رقمية حيوية تركز على تلبية احتياجات العملاء وتدعم السوق المحلية عبر تجربة تسوق جديدة ومبتكرة.


اما دور الشباب السعودي فا انهم ايضاً يساهمون بدور مهم في عمليات الشركة التي تحظى أيضاً بدعم تجار التجزئة السعوديين والإقليميين الذين يقدمون باقة واسعة من المنتجات المناسبة لاحتياجات المجتمع السعودي، بالإضافة إلى دور "نون" في منح رواد الأعمال السعوديين بما في ذلك المشاريع الجديدة فرصة المشاركة بدور فعال في منظومة العمل الرقمية التي تشهد اليوم نمواً متسارعاً".


وتقدم "نون" خدمات ذو الشفافية تعنى بأدق التفاصيل، ولديها مركز توزيع متخصص إضافة إلى شبكة خدمات لوجستية وبوابة دفع موثوقة و امنة وسهلة ايضاً على دفع وشراء منتوج .


كما كانت الشركة قد إنطلقت في الإمارات العربية في وقت سابق ولكل يعلم ان كانت ناجحا في الإمارات، تحتفل "نون" ببدء عملياتها في المملكة العربية السعودية مع حملة خاصة تتضمن عروضاً استثنائية على مجموعة واسعة من المنتجات. 

google-playkhamsatmostaqltradent