هذا هو هاتف هواوي P11 المرتقب في 2018 مع ثلاث كاميرات

هاتف هواوي P11

هذا هو هاتف هواوي P11 المرتقب في 2018 مع ثلاث كاميرات

منذ حوالي عام تعرفنا على هواوي P10 في مؤتمر الجوالات العالمي (MWC) الذي يقام في برشلونة ومن المتوقع ان يكرر نفس اشئ مع موبايل القادم هواوي P11.
وسيشهد حدث موك في شهر فبراير القادم لكن تدعي مصادر مجهولة أن الشركة ستدفع إطلاق هواوي P11 من موك إلى حدث أوروبي مخصص في أبريل كما اكدة شركة هواوي ان حدث موك ستركز فيها على جهاز الكومبيوتر الوحي (2-in-1) ولم تقل شئ عن وقت كشف النقاب لهاتفها P11 .

وقد تم تسريب ان هواوي تفكر في اعلان عن هاتفي P11 وP12. كما بعض التقرير تقول ان النموذج الجديد سيسمى P20 كما كان يعتقد سابقا. هواوي ليست الشركة الوحيدة التي تفكر في اتجاه جديد لنظام تسمية لها. 

كما نعلم جميعا ان شركة هواوي تحب وتركز كثيرا على الكاميرا وتلك هي الميزاة الجيدة في موبايلات هواوي،وفي الواقع ومن مصادر مؤكدة ان الهاتف الذكي القادم من سلسلة P أن يطلق عليها اسم P11 - قد تظهر مع لا واحد، وليس اثنين، ولكن ثلاث كاميرات في الجزء الخلفي. سيزعم هذا الإعداد تمكين 40MP الصور، فضلا عن 5x "التكبير الهجين". لن ينسى سلفي لأنك سوف تكون قادر على اتخاذ لقطات 24MP مع "تعزيز الإضاءة المنخفضة". 

اما بنسبة للمواصفات التي سربت عن الهاتف ان ستكون ذاكرة  الرام 6 جيجا وذاكرة التخزين 64/128 جيجا 
لا يدعم راديو يدعم فتحة البطاقة كارت ميكرو تصل الى 256 جيجا  يدعم جى بي ار إس الألوان تم تسريب لونين الأزرق والأحمر لكن من المتوقع ان تكن لها خمس الوان لكن الالوان الثلاث الأخرى لم يتم كشف عنه بعد، اما الإضافات الجديدة للجوال انه سيدعم الشحن الاسيلكي.

اما المواصفات الأخرى لم يتم كشف عنها بعد كا نوع البطارية و نظام التشغيل ومواصفات اخرى قد يتم كشف عنها في وقت قريب.



google-playkhamsatmostaqltradent